كرات عكسية

صلاح المريخ في ابتعاد السماسرة..!!

} اتفق جل المريخاب ما عدا القلة، وتحديداً من لهم علاقة مباشرة بالصفقات المضروبة لبعض اللاعبين، بتواضع وتراجع مستوى فريق الكرة وذلك استناداً على الصورة الباهتة التي ظهر بها (التنابلة) أمام الهلال..!!
} أصحاب المصالح الخاصة و(السماسرة) سيقفون حجر عثرة أمام حملة التغيير التي أعلن عنها قادة المجلس وذلك من باب أنهم هم من تولوا أمر جل التعاقدات المضروبة التي أبرمها النادي خلال السنوات الأخيرة..!!
} لقد ظل بعض اللاعبين، الذين استنفدوا صلاحيتهم وأصبحوا لا يملكون ما يقدمونه للفريق، يتواجدون في كشف المريخ منذ سنوات.. الجميع يعرفهم لكنهم ظلوا يجدون الحماية من السماسرة والمطبلاتية..!!
} بلة جابر ـ موسى الزومة ـ أكرم ـ سعيد السعودي ـ راجي ـ الطاهر الحاج وعلاء يوسف إلى جانب بقية العطالى الأجانب غاندي ـ شيميلس ـ مالك ـ أوليفيه وحتى تراوري جميعهم لا يستحقوا البقاء في الكشوفات..!!
} كما أن الضرورة تحتم على المجلس ودائرة الكرة الشروع في مساءلة رمضان عجب وفيصل موسى وضفر وأمير كمال عن أسباب تراجع مستواهم خلال الفترة الأخيرة..!!
} سياسة الانضباط التي بدأها «أوتو» بإبعاده للحارس أكرم والاعتماد على «زغبير» ثم الزج بالصاعدين إبراهومة ومرتضى كبير تستحق الإشادة ولو من باب أن هؤلاء الصغار ينتظرهم المستقبل الباهر..!!
} إن (الفرمالة) التي يستند عليها المطبلاتية في ممانعتهم لشطب مجموعة كبيرة من التنابلة عنوانها الحرص على عدم ذهاب المشاطيب إلى الهلال.. وللأسف نتابع سياستهم تلك تحقق النجاح ويقتنع قادة المجلس بتلك الأكذوبة..!!
} حتى عندما يتعاقد المجلس مع أي لاعب كان يلعب في الهلال يكون ذلك من الأسباب المقنعة لبقائه في كشوفات المريخ خوفاً من الشماتة.. وللأسف هذا هو واقع الحال في مريخ الوالي..!!
} نعتقد أن بقاء علاء الدين وهيثم مصطفى وتراوري ومن قبل (أب قلباً ميت) كلتشي في كشوفات المريخ علاقته وللأسف مباشرة بأن المذكورين جاءوا من الهلال..!!
} إن الواقع المأسوي الذي يعيشه المريخ يحتاج أول ما يحتاج للشجاعة والقرارات الفورية القوية التي من شأنها إعادة الهيبة للنادي..!!
} نؤيد المدرب «اوتو» في خطوته المتعلقة بالاستعانة بمجموعة من الصاعدين سواء من الفريق الرديف أو الشباب تمهيداً للدفع بهم في دورة حوض وادي النيل..!!
} لقد ظل المريخ هو الآلة التي تصنع النجوم ولم نشهد أحد اللاعبين يمارس التطاول والتعالي على الأحمر إلا في زماننا الأغبر هذا حيث صار اللاعب يتلاعب بالكيان..!!
} اشطبوا كل المتخاذلين والمتمارضين ولن تخسروا بل أعتقد أن ما سيحدث يمكن أن يعيد إلى المريخ وضعيته ويعينه على استعادة مكانته المرموقة..!!
} تخريمة أولى: لقد قلناها قبل شهور وتحديداً بعد فوز شباب المريخ ببطولة الرديف وحلمنا بمنح الفرصة لكل الصاعدين ولكن كلمات السماسرة كانت هي الأعلى..!!
} تخريمة ثانية: تخلّص المريخ من قبضة أصحاب المصالح يبدأ بإبعادهم من الدائرة المتعلقة بالشطب والتسجيل.. ولتكن الكلمة الفنية للمدرب ولا أحد غيره..!!

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية