كرات عكسية

زوجة «كامبوس».. ومقلب (أب قلباً ميت)..!!

} الحقيقة أن كأس العالم (خرب طبعنا) و(قطع راسنا عديل) بعد نهاية دور المجموعات، والإجازة (الإجبارية) التي عشناها أمس قبل انطلاقة ثمن النهائي اليوم (السبت)، بمواجهتين أطرافها الأربعة من أمريكا الجنوبية..!!
} قبل الدخول في تفاصيل ثمن النهائي (نهبط اضطرارياً) للتعليق على بعض الأحداث المحلية والتي لا تزال تدور في فلك اللامبالاة، وغياب المسئولية بسبب تواضع وتراجع القدرات الإدارية سواء في الاتحادات أو الأندية بما فيها القمة..!!
} بمجرد مغادرة رئيس المريخ السودان تابعنا ما يفيد بوجود ضائقة مالية بالنادي وأعتقد أن الرئيس الطوالي لو نجح في وضع خطط استثمارية، ووظف المليارات التي (نثرها هباءً) ووجهها بالطريقة الصاح لطالبنا ببقائه..!!
} بدأ إعداد المريخ للنصف الثاني وكالعادة غاب الأجانب.. و(الفرمالة الثابتة) أن التأخير حدث بسبب حجوزات الطيران.. وكالعادة لم نتعجب من تلويحات دائرة الكرة وتهديداتها المتعلقة بتنفيذ اللائحة.. (لائحة ميين يا عم)..؟!!
} الجديد هذه المرة أن المدير الفني بـ(جلالة قدره) غاب عن التدريبات ولعب الأحمر أمام الشعلة في كأس السودان، وبرهان يستمتع بإجازته في أديس، (إجازة شنو والزول ده لسسسسه ما بدأ المشوار)..؟!!
} سمعت عن قصة (فانيلة) «محسن سيد» التي حدثت قبل مباراة المريخ في كأس السودان.. وتساءلت في نفسي هل ارتفع محسن إلى مستوى المريخ أم أن وضعية المريخ هي التي انحدرت..؟!!
} بدأت في الهلال (ضجة) الانتخابات (المفتعلة) والمضحك أن عضوية النادي (الكبير اسماً) لم تتجاوز الـ(12) ألف هم الذين سيختاروا المجلس الجديد.. ولعل الرقم المخجل يكشف لنا حجم الوهم الذي تعيشه الأندية التي يفترض أنها (كبيرة)..!!
} وفي نقاش (هامشي يحدث بصوت مسموع) لا يزال الجدل في النادي الأزرق يدور حول الجهة التي تتحمل نفقات إقامة (زوجة) البرازيلي كامبوس.. لجنة التسيير أم المدير الفني نفسه..؟!!
} اعتقد ان زوجة كامبوس ولو أنها تجيد أعمال المطبخ فيمكن الاستعانة بها في فندق اللاعبين وتحديد راتب ثابت لها وبالطريقة دي تستفيد (المدام) وتفيد، وتأكل (لقمتها) بالحلال من عرق جبينها..!!
} الإصابة التي تعرض لها مساوي أمام مازيمبي والطريقة السهلة التي عاد بها للتشكيلة أمام فيتا جعلت اللاعب يفكر في السفر إلى القاهرة للتداوي من طعنة أي (شوكة) في رجله..!!
} سقط منتخبنا الناشئ أمام مصر في الخرطوم بثلاثية.. مواصلاً ما بدأه الشباب أمام صغار الفراعنة لتبلغ هزائمنا أمام أبناء شمال الوادي أربع.. لكن هل يستقيل قادة الاتحاد الحالي..؟!.. لا لن يحدث ذلك أبداً..!!
} تنطلق اليوم مقابلات ثمن نهائي المونديال بمواجهتين لاتينيتين مثيرتين (البرازيل ـ تشيلي، الاورجواي ـ كولمبيا) ما معناه أن الإثارة موعدنا..!!
} تخريمة أولى: انضم (أب قلباً ميت) كلتشي للإسماعيلي المصري لعامين مقابل (7) آلاف دولار كراتب شهري.. أي ما يعادل (84) ألف دولار للعام..!!
} تخريمة ثانية: قيمة تعاقد الإسماعيلي مع النيجيري لعام، كان يدفعها المريخ للاعب في (4) اشهر فقط، مع العلم أن كلتشي لم يتسلم غير مقدم عقد والباقي سيناله كرواتب، وهذا يكشف لنا (مقلب أب قلباً ميت)..!!

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية