رياضة

المريخ يستأنف تدريباته صباح الغد بالأكاديمية.. ومجلس الإدارة يتسلّم الملعب عصر الجمعة

يعود فريق الكرة بالمريخ للتدريبات اعتباراً من صباح غدٍ الأربعاء بملعب أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم(2)، وذلك استعداداً لمباريات بطولة سيكافا (حوض النيل) التي تنطلق في الثاني والعشرين من الشهر الجاري بعدد من مدن السودان. وكان الإطار الفني قد منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام من التدريبات اعتباراً من الأحد الماضي وحتى اليوم الثلاثاء، وتتواصل التدريبات يومياً حتى موعد انطلاقة البطولة.
} اكتمال العمل بالاستاد
يتسلّم مجلس إدارة نادي المريخ (القلعة الحمراء) عصر يوم الجمعة القادم، وذلك عقب اكتمال أعمال الصيانة والتأهيل تماماً ولم يتبق سوى وضع اللمسات النهائية على بعض الأعمال قبل تسليم الملعب بشكل نهائي عصر يوم الجمعة القادم.. مما يجدر ذكره أن استاد المريخ سيشهد حفل افتتاح بطولة (حوض النيل) في الثاني والعشرين من مايو الجاري، بجانب استقباله لمباريات الأهلي بنغازي في دور المجموعات الأفريقية.
} صفقة (كوكو)
أكمل مجلس إدارة نادي المريخ (صفقة) انتقال مهاجم الأهلي عطبرة لكشوفات الفريق خلال التسجيلات التكميلية، وذلك بعد أن دخل في مفاوضات مباشرة مع مجلس إدارة الإكسبريس. وينتظر أن يتسلّم الأحمر خطاب شطب اللاعب خلال الساعات القادمة توطئة لتسجيله ليكون أول الموقعين.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية