كرات عكسية

المريخ (غارق) في الفوضى..!!

} كما توقعنا فقد شرع المطبلاتية في توجيه أقلامهم إلى «معتز عبد الباسط» الذي أدار مباراة أمس الأول بين الأهلي شندي والمريخ.. ونسوا وتناسوا ما حدث من تجاوزات واعتراضات كان بطلها «بلة» والبقية احتجاجاً على قرارات الحكم..!!
} لم يسأل أحد عن تجاوز «بلة جابر» الذي كان يستحق المساءلة والعقاب حيث ترك الجميع الخطأ الفادح الذي أساء فيه اللاعب للمريخ وتفرغوا للهجوم على «عبد الباسط» الذي لم يظلم المريخ كما يزعم البعض..!!
} في الهلال، وخلال المباراة التي أداها الأزرق في مدني أمام الاتحاد وشهدت طرد المالي «سيدي بيه» تابعنا المدرب التونسي يصدر عقوبة في حق اللاعب المطرود.. ولأن المريخ (غارق) في الفوضى لم ولن نتوقع أي عقوبات..!!
} الهجوم الذي يمارسه المطبلاتية على التحكيم لن يغير شيئاً من الواقع المتراجع الذي يعيشه الأحمر بل على العكس يمكن أن يمنح اللاعبين الحق ويمهد لهم سكة تكرار فيلم الاعتراض والسقوط في قادم المباريات..!!
} المنطق يضع مجلس المريخ أمام ضرورة اتخاذ قرار شجاع بمعاقبة «أمير كمال» لتهوره الذي وضع الفريق في موقف حرج وقاده لفقدان صدارة الدوري بعد التعادل الذي كان بالإمكان أن يتحول إلى هزيمة..!!
} حتى «بلة جابر» يستحق العقوبة من مجلس الإدارة لأن الحكم، الذي وصفه المطبلاتية بالظالم، جامله ولم يطرده بالبطاقة الصفراء الثانية التي كان يستحقها في الشوط الثاني..!!
} غياب العقاب، وكما ذكرنا من قبل، هو الذي يشجع اللاعبين على تكرار السقوط حتى ولو كان الثمن هزيمة المريخ سواء في الدوري المحلي أو المشاركات الخارجية..!!
} مطبلاتية المريخ لا ولن يطالبوا بمعاقبة هذا اللاعب أو ذاك لأنهم لا يفكرون إلا في زيادة أرقام توزيع صحفهم.. وليس مهماً ما إذا كانت تلك السياسة تصب في مصلحة الفريق أم لا..!!
} ولأننا لا ننتظر أي (حركة) إيجابية من المطبلاتية دعونا نحلم ونتمنى أن يخرج المجلس عن إطار المألوف ويصدر قراراً شجاعاً يعاقب من خلاله «بلة» و»أمير كمال»..!!
} الألماني «أوتو» تعامل بشجاعته المعهودة وحمل اللاعبين مسؤولية ضياع نقطتين أمام الأهلي شندي ولم يعلق فشل الفريق في الفوز على شماعة الحكم..!!
} يمكن للمريخ تجاوز نتيجة التعادل التي انتهت عليها مباراة شندي أمام الأهلي، ولكننا نتمنى أن تكون البداية الجديدة على نظافة يسترد قبلها النادي وضعيته وهيبته..!!
} تخريمة أولى: رغم أن المريخ تساوى مع الهلال في عدد المباريات التي لعبها، ست لكل، إلا أن البعض يصر على أن الأحمر فقد صدارة الممتاز (مؤقتاً).. ده كلام يا ناس..؟!!
} تخريمة ثانية: أشرف «الفاتح النقر» على فريقه الأهلي أمام المريخ رغم الإيقاف لأنه لم يتسلم قرار الاتحاد الذي تأخر في الوصول لأيام ونحن في عهد الانترنت.. وعجبي..!!

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية