رياضة

المريخ يستأنف تدريباته اليوم وأوتوفيستر يصحح أخطاء الشنداوية

يستأنف فريق الكرة بنادي المريخ اليوم (الخميس) تدريباته بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس الأربعاء في أعقاب التعادل مع الأهلي شندي في الأسبوع السادس لمسابقة الدوري الممتاز.. وسيعمل الجهاز الفني بقيادة اتوفيستر على معالجة الأخطاء التي وقع فيها أفراد الفريق في لقاء شندي..
أوتوفيستر ينتقد اللاعبين:
من جهته انتقد المدرب أوتوفيستر أداء لاعبي المريخ عقب مباراة أمس الأول وتعادلهم أمام النمور بهدف لكل وطالبهم بالارتقاء إلى مستوى المسؤولية خاصة بعد التفريط في التقدم على الأهلي بهدف، بعد أن تبقى للمباراة أقل من 23 دقيقة فشلوا في الحفاظ فيها على هدف تراوري. وكان قد شن هجوما على أداء الفريق بصفة عامة ورفض الحديث لوسائل الإعلام.
غضب جماهيري:
طالبت جماهير المريخ عقب مباراة فريقها أمام الأهلي شندي والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل في بطولة الممتاز برحيل المدرب العام إبراهيم حسين، وضرورة التعاقد مع مدرب جديد يكون مساعدا للمدرب أتوفيستر في المرحلة المقبلة خاصة بعد الأحداث التي سبقت المباراة ومباريات الفريق في البطولة الأفريقية. وحسب الهدف فإن أعداد جماهير المريخ أبدت غضبها على الجهاز الفني بسبب التشكيلة بجانب طاقم تحكيم المباراة في بعض قراراته.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية