كرات عكسية

(البيه) يعتزل الكرة مجبراً..!!

} واصل «عصام الحضري» سياسته المتعلقة بإفساد علاقاته في الوسط الكروي، لأجل تحقيق أهدافه الخاصة وصولاً لأمجاده الشخصية.. وها هو (يشتم) رئيس وأعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر ويكيل لهم السباب..!!
 } وعلى الرغم من أن البيه ظل حتى أمس القريب (يستجدي ويحنس ويتوسل) متمسحاً بالوطنية وعشقه اللانهائي لمصر وترابها، إلا أنه سرعان ما نسي أو تناسى وعاد ليصف «برادل» ومن معه بـ(الكذابين)..!!
 } الإساءات الأخيرة التي تنوعت ألفاظها وشملت كل أفراد الجهاز الفني، كتبت النهاية الطبيعية ووضعت حداً لتكبر البيه وتجاوزاته المستمرة، في حق إدارات كل الأندية التي ارتدى شعارها..!!
} تلك التجاوزات بالفعل لا ولن تمر على قادة العمل الرياضي في مصر مرور الكرام، وستعقبها تحقيقات وعقوبات خاصة وأن الإدارة هناك لا تعرف سكك الهوان الذي تعيشه إداراتنا..!!
} لقد سبق لإدارة الأهلي معاقبة البيه بطريقتها.. ورفضت الاستجابة لتوسلاته ودموعه التي ذرفها على الهواء في العديد من القنوات..!!
} لن نمارس الشماتة أو نستعيد ما توقعناه في هذه المساحة، عندما أكدنا بأن هنالك (كتمة) قادمة في عملية اختيار البيه لمنتخب الفراعنة.. وها هي الأحداث تؤكدنا ما ذهبنا إليه..!!
} إن التجارب السابقة لـ(البيه) أكدت بما لا يدع مجالاً للشك، أن هذا اللاعب وصل إلى مرحلة متأخرة من التكبر وكاد يتشابه مع (فرعون)..!!
} ورغم كل تحذيراتنا وملاحظاتنا التي تناولناها في هذه المساحة منذ اليوم الأول لتعاقد المريخ مع البيه، إلا أن السواد الأعظم للمتابعين كانوا يتعاملون معنا بكل الاستخفاف..!!
} ووصل الأمر بالبعض إلى وصفنا بالحاقدين وأصحاب الأهواء الشخصية، لكن وبحمد الله كشفت الأيام صدق تناولنا بدليل أن بصمة البيه غابت ولم يتبقَّ لعقده مع المريخ غير أسابيع..!!
} اعتداءات البيه المستمرة والتي شملت قادة الإدارة في الأندية المصرية، الأهلي ـ الزمالك ـ الإسماعيلي ـ الاتحاد السكندري ـ برادلي وجهازه المعاون لم تسلم منها إدارة نادي المريخ ولا الاتحاد السوداني..!!
} وظل اللاعب يجد العقاب على كل تجاوز يرتكبه في بلاده ويتقبله ويدفع الثمن غالياً.. وفي الاتجاه الآخر لم يتجرأ أحد قادة المريخ أو الاتحاد السوداني على معاتبته ناهيك عن معاقبته..!!
} كرر البيه الإساءة لرئيس اتحاد الكرة، والإعلام الرياضي، والأجهزة الفنية وزملائه اللاعبين داخل وخارج الملعب..!!
} وبمثلما اتهم أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر بالكذابين، وصف رئيس المريخ بتلك الصفة في موضوع رواتبه التي ادعى عدم استلامه لها، ووجه عبارات جارحة لسكرتير النادي..!!
} تخريمة أولى: (بصق) البيه في وجه حكم مباراة المريخ والأمل واعتدى على «باسكال» و»هيثم» و»جعفر».. ووجه إشارات بذيئة للجماهير..!!
} تخريمة ثانية: لقد كتب البيه نهايته الحزينة في الملاعب بيده، واعتقد أن تجاوزه الأخير سيقوده إلى اتخاذ قرار الاعتزال مجبراً..!!

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية