كرات عكسية

مريخاب يؤيدون الاستغناء عن (البيه)..!!

} نتواصل اليوم مع مساهمات الأعزاء القراء، ونستعرض مجموعة من رسائلهم، حيث دارت تعليقاتهم في اتجاهات عديدة، فإلى كلماتهم:
} يا أخ كامل، أنت فعلاً (كامل) لأنك تضيء شمعة في ظلام أهل المريخ، البيه يستخف بأي شيء سوداني، والوالي هو سبب ذلك لأنه يدفع بسخاء جعل البيه يستخف بكل السودانيين، لاعتقاده أن الشعب السوداني عبيط، فكان من الطبيعي أن يفكر في تمثيلية عطبرة لكي يكسب ود الجماهير المغلوبة، وينجح في إلغاء المباراة لتتم معاقبة الأمل ويسافر هو للقاهرة ـ كما قلت في مقالك ـ يستجدي مدرب مصر لضمه إلى التشكيلة، وأعتقد أنه نجح بامتياز في ذلك، ساعده مجلس المريخ والإعلام الأحمر الذي يسعى لإرضاء (البيه) والمحافظة عليه وعدم إغضابه ولو كلفهم ذلك كرامة السودان، وأمامهم العديد من التجارب لأفعاله عندما يغضب أو يتصنع الغضب، وآخر تجربة كانت مسرحية «أنغولا» ومع ذلك عاد عودة الفاتحين..
إن جمال الوالي هو المتسبب في تمرد البيه وتفلتاته بهذه الصورة، التي جعلته يستخف بنادي المريخ وبكل السودانيين وكل شيء سوداني.
أبو مؤيد
} والله يا «محمد كامل» كلامك منطقي، وأشكرك على كتاباتك المتسمة بالواقعية.. حقا أنت من الصحفيين النادرين الذي ينظرون إلى الأمور بواقعية.. متمنياً منك الاستمرار في هذا النهج القويم .. ولك عظيم شكري وامتناني وربنا يكثر من أمثالك.
سيف الدين سر الختم
} أخي «محمد».. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أنت صحفي صادق مع نفسك، ومحترم في نقدك لا تفرق بين الأحمر والأزرق.. ومن الصعب تحديد لونيتك.. أنت من مدرسة المرحوم المحترم «عبد المجيد عبد الرازق».. حافظ على هذه الأمانة التي تشابهت فيها مع المرحوم.. ولك كل الاحترام.
مريخابي قرفان
} إلى الصحفي «كامل».. صحيح أخي أنني لم استطع تحديد لونيتك .. وهذا هو المطلوب من كل صحفي .. لا نطالب أي صحفي بالتنكر لناديه ولكن يجب أن يكون الطرحُ موضوعياً، والنقدُ بناءً، حتى ولو للفريق الذي يشجعه.. التحية لك أخي «محمد كامل».
أبو هادي
} أستاااااااااااااااااااااااااااااذ والله..
بس بي صراحة لو عاوز تتقدم في مجال الإعلام الرياضي أكثر، عليك بتغير النهج القويم الحالي والاتجاه إلي التطبيل والتخدير، وإلا فإنك ستصبح من الطابور الخامس أو من أعلام التطبيل كما يقول المتعصبون..
لا وألف لا للحضري كفاااااااااااااااية..!!
يوسف السر
} أخي كامل.. تحية من عند الله مباركة.. أرسل إليك، وأعلن انضمام صوتي إلى صوتك، وأطالب بطرد (بيه البهوات) أو كما تقول باستمرار.. كل عشاق المريخ الأوفياء الذين يعشقون الأحمر يؤيدون عدم التجديد للفرعون بعد مسلسل الاستهتار والإساءات التي قام بها منذ قدومه للمريخ..!!
عوض عبد العزيز
} الشكر كل الشكر للأعزاء القراء مع الوعد بمزيد من التواصل.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية