رياضة

المريخ يؤدي مرانه الرئيسي لاستقبال الشنداوية

أدى فريق الكرة بالمريخ مراناً صباحياً بملعبه أمس، وذلك ضمن تحضيراته لمباراة بعد غدٍ الأربعاء أمام الأهلي شندي في الجولة التاسعة عشرة من الممتاز، وواصل الإطار الفني بقيادة «كروجر» ومعاونيه البرنامج المتمثل في رفع معدل اللياقة البدنية، بجانب معالجة الأخطاء التي صاحبت أداء اللاعبين، إضافة لتنفيذ الإستراتيجية الفنية لمواجهة الأربعاء، وقد أدى اللاعبون المران بروح العزيمة والإصرار على مواصلة الانتصارات.
} معسكر مغلق: ينتظم أفراد الفرقة الحمراء في معسكرهم المغلق بفندق أبشر، وذلك اعتباراً من مساء اليوم، فيما يؤدي الفريق مرانه الرئيسي بملعبه ومن خلاله يرسم الألماني «كروجر» خارطة تخطي الشنداوية، وقد بدا واضحاً مدى اهتمام الجهاز الفني بتجهيز اللاعب «علاء الدين يوسف» الذي اقترب كثيراً من المشاركة في لقاء الأربعاء.
} المقدمة الهجومية: لا يزال الألماني «كروجر» يفاضل بين «سليماني» و»كلتشي» للدفع بأحدهما إلى جانب العاجي «أوليفيه» أمام الشنداوية، فيما يتطلع المهاجم «محمد موسى» لأخذ فرصته في المشاركة بعد ظهوره بشكل جيد خلال التدريبات الأخيرة.
} قطاع الروابط: أكد قطاع الروابط بالمريخ استعداده لمباراة الأحمر أمام الأهلي شندي الأربعاء القادم. وأكد رئيس القطاع «حمد السيد مضوي» أن الترتيبات كافة قد اكتملت لقيادة التشجيع ومؤازرة اللاعبين في لقاء الأربعاء.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية