رياضة

الهلال يضع اللمسات النهائية لمواجهة الفرسان

أدى الهلال مرانه الرئيسي بملعبه أمس استعداداً لمواجهة الأهلي العاصمي مساء غدٍ الثلاثاء باستاد الخرطوم في افتتاح الجولة السادسة من الممتاز في دورته الثانية، وكان الأزرق قد خسر من هلال الأبيض 1/3 في اللقاء الودي الذي احتضنته ولاية شمال كردفان عصر أمس الأول ضمن البرنامج المصاحب للمؤتمر الرياضي الأول، وقد اهتم الجهاز الفني بمعالجة الأخطاء التي صاحبت أداء اللاعبين أمام هلال الأبيض بجانب تنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي ينوي انتهاجها أمام الفرسان.. هذا وقد انتظم اللاعبون في معسكرهم المغلق ببيت اللاعبين.
} بخيت يطمئن
من جانبه، أكد الكابتن «خالد بخيت» في حديثه لـ(المجهر) أن مباراة هلال الأبيض الودية كانت بمثابة فرصة جيدة للجهاز الفني للوقوف على مستويات اللاعبين وتجهيزهم لمقبل المباريات، وقال الخسارة: يجب إلا تزعج أنصار الأزرق، لأن النتيجة لم تكن الهدف من التجربة، مؤكداً أن المباريات التنافسية يتم التعامل معها بصورة مختلفة.
} المران الختامي
يختتم الهلال تحضيراته بملعبه مساء اليوم بمران يشهد وضع اللمسات النهائية على طريقة اللعب
} لقاء الأقطاب: يلتقي رئيس نادي الهلال «الأمين البرير» بمنزله مساء اليوم بأقطاب ورموز النادي، وذلك بغرض التفاكر والتشاور بشأن الأوضاع الهلالية والبحث عن حلول للمشاكل التي تواجه النادي، وينتظر أن يحظى اللقاء بحضور كبير من الأقطاب والرموز.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية