كرات عكسية

.. وكمان كرسي متحرك لـ(البيه)..!!

} استنكر «هيثم مصطفى» فكرة الجهاز الفني للمريخ والمتعلقة باستبداله خلال مباراة القمة أول أمس.. وأظهرته الشاشة وهو يتساءل مشيراَ إلى صدره، وموجهاً حديثه لمن كان يقف على الخط قائلاً:(أنا.. أنا)..؟!!»
} وبعيداً عن استبدال «هيثم» قام «كروجر» بسحب «علاء الدين» في تصرف أكد به المدرب خطأه المتعلق بإبعاد المقاتل «سعيد السعودي» من التشكيلة لأجل إرضاء «علاء» و»هيثم»..!!
 } إن الحقيقة التي يتهرب منها جل المريخاب خاصة أفراد الجهاز الفني أو المطبلاتية وبقية الجماهير تتمثل في أن النجم الواعد «فيصل موسى» بإمكانه أن يفيد المريخ أكثر من «هيثم» وغيره في صناعة الألعاب..!!
} والمتابع للقاء القمة يجد أن المريخ لعب المباراة بتسعة لاعبين بعد غياب (بصمة) «علاء» و»هيثم»، حيث ثبت أن مشاركتهما تتم بـ(المجاملة) وبطريقة لا تختلف كثيراً عن أسلوب التعامل مع (البيه)..!!
} خلال مباراة المريخ أمام الظفرة في ختام الدورة الرمضانية أثبت «الباشا» أنه صانع الألعاب الأول في المريخ بعد تمريرتيه الذكيتين لكليتشي الذي ترجمهما في الشباك..!!
} ورغم تراجع وتواضع مستوى «هيثم» في ذلك اللقاء، إلا أن «الكوكي» قام بتحوير التبديلات ودفع برمضان عجب في وجود «هيثم» وكان الأوجب خروج صاحب الرقم (8)..!!
} لقد ظل «هيثم» خصماً على تشكيلة المريخ منذ اليوم الأول لانضمامه لكشوفات الأحمر، لكن لا أحد يملك الشجاعة للمجاهرة بتلك الحقيقة التي تجعل الجميع يصفون قائلها بالهلالابي المندس..!!
} إعلان (الرئيس الطوالي) لحافز اللاعبين حال الفوز على الهلال أثر بلا شك وتسبب بنسبة كبيرة في الهزيمة المرة، خاصة أن نيل كل منهم لخمسة آلاف دولار صور المباراة وكأنها نهائي أفريقيا..!!
} والمفارقة في ذلك الحافز تتمثل في أن حافز الفوز لكل لاعب في الأهلي المصري بعد الفوز بكأس أفريقيا على حساب الترجي في تونس لم يتعدَّ الـ(200) دولار فقط..!!
} ذلك الواقع المأسوي يجعلنا لا نستبعد أن يكون حافز احتفاظ المريخ بصدارة الدوري، بعد الهزيمة، حوالي ثلاثة آلاف دولار..!!
} لقد أعدنا وكررنا وأكدنا حقيقة أن الأموال وحدها لا ولن تكون السبب في بناء مريخ قوي.. وأشرنا إلى أهمية العقول الإدارية التي تعرف كيفية توظيف السيل الجارف لتلك الدولارات..!!
} إعلان «كروجر» أحقية الهلال بالفوز في قمة (الخميس) يمثل عودة طبيعية للصواب من جانب الألماني.. وكل ما نتمناه أن يتراجع المدرب عن تصريحه السابق والمتعلق بإمكانية مشاركة «هيثم» في المباريات بـ(كرسي متحرك)..!!
} تخريمة أولى: الإصرار على التشكيلة الغريبة للمريخ يعني أننا مطالبون بالبحث عن كراسٍ عديدة لمجموعة من اللاعبين لإعانتهم على أداء أدوارهم في الملعب..!!
} تخريمة ثانية: من جانبي سأتكفل بـ(كرسي متحرك) لـ(البيه).. وآخر لـ(أب قلباً ميت).. أما «ضفر» و»باسكال» و»راجي» فإنهم يحتاجون لخطابات إنهاء خدمة..!!

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية