رياضة

المكتب التنفيذي يشرع في إجراءات السفر لتونس والحضري يشارك في مهرجان الاستقبال

منح الجهاز الفني للأحمر بقيادة التونسي محمد عثمان الكوكي لاعبي الفريق راحة عن مران الأمس الصباحي فيما أخضع الخماسي علاء الدين يوسف وفيصل موسى والبورندي سليماني والعاجي باسكال واوا لتدريب صباحي وذلك بغرض رفع معدل اللياقة حتى يلحقوا بالمجموعة التي انتظمت في المعسكر منذ اليوم الأول وعاد لاعبو الأحمر للتدريبات مساءً حيث انضم إليهم الخماسي واهتم الجهاز الفني بالجانب اللياقي وذلك حتى يسهم في إعداد اللاعبين بالشكل المطلوب وينتظر أن تتواصل التدريبات اليوم بمرانين على فترتين.
مصعب يلحق بالمعسكر
وصل إلى الخرطوم أمس قادماً من العاصمة الاريترية أسمرا نجم المريخ مصعب عمر الذي ينتظر أن يلحق بمعسكر الأحمر بسد مروي اليوم بعد أن غاب ما يقارب الأسبوع عن إعداد فريقه وينتظر أن يمثل أمام دائرة الكرة قبيل انخراطه في الإعداد.
علاء ينضم للتدريبات الجماعية
منذ عودته من الإمارات ظل نجم المريخ الجديد علاء الدين يوسف ينفذ برنامجاً تدريبياً خاصاً تحت إشراف مدرب اللياقة البدنية وأكمل اللاعب الفترة التي حددها الجهاز الفني بتدريب الأمس لينضم إلى التدريبات الجماعية اعتباراً من تدريب اليوم الصباحي.
كلتشي يصل بالاثنين
أبلغ النيجيري كلتشي أوسونوا المتواجد بالولايات المتحدة الأمريكية دائرة الكرة بوصوله إلى الخرطوم مساء الاثنين القادم وذلك للانخراط في إعداد الفريق من خلال معسكر سد مروي.
إجراءات السفر لتونس
شرع المكتب التنفيذي في إكمال إجراءات سفر بعثة الأحمر إلى تونس لإقامة معسكر تحضيري ينطلق في العشرين من الشهر الجاري وينتهي في الثامن من فبراير المقبل وينتظر أن تكتمل كافة الإجراءات في وقت أقصاه الخامس عشر من يناير الحالي.
الحضري يشارك في المهرجان
أبلغت دائرة الكرة حارس الأحمر عصام الحضري بضرورة الوصول إلى الخرطوم في أو قبل السبت المقبل وذلك للمشاركة في مهرجان استقبال الجدد ومن ثم المغادرة مع البعثة إلى تونس.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية