أخيره

اتفاق للتعاون الإعلامي بين الخرطوم وأنجمينا

الخرطوم ـ المجهر
وقعت وكالة السودان للأنباء ومؤسسة النصر للإعلام والنشر من دولة تشاد اتفاقاً للتعاون الاعلامي بين المؤسستين بما يخدم المصالح المشتركة للمؤسستين والبلدين والشعبين في إطار التعاون الذي يهدف لاستقاء الأخبار الأفريقية من مصادرها الأفريقية.
ووقع عن وكالة السودان للأنباء المدير العام، “عبد الله جاد الله أحمد نمر”، وعن مؤسسة النصر للإعلام والنشر “أبوبكر محمد عبد الله برقو”، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام.
وأشار المسؤولان في تصريحات صحفية عقب التوقيع إلى تطلع الجانبين نحو التعاون والإسهام في توفير قنوات فاعلة لدعم العمل الإعلامي لخدمة القضايا الثنائية بالبلدين وإلى دعم علاقات التعاون الإعلامي وذلك عن طريق قيام (سونا) و(مؤسسة النصر) بتبادل الأخبار والصور والمواد الإعلامية الأخرى ذات الصلة، والتي يتم الحصول عليها من بلديهما.
وأكد الجانبان على أهمية تغطية الأخبار الاجتماعية والاقتصادية والسياسية والعلمية والتكنولوجية، التي يتم الحصول عليها، في كلٍّ من البلدين وتوفيرها للجانب الآخر وأن يسعى كل طرف إلى تقديم المساعدة الضرورية لمبعوثي وموفدي ومراسلي الطرف الآخر وعلى وجه الخصوص فيما يتعلق بالدعم الفني والاعتماد لدى السلطات المعنية في كل من البلدين.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية