أخيرهتقارير

رجل الأعمال الشاب محمد التوم الشبلي يتفقد مصابي وجرحي الحرب بالقاهرة

القاهرة – المجهر

أعلن رجل الأعمال الشاب محمد التوم الشبلي عن وقوفه ودعمه للمجهود الحربي للمساهمة في دحر المليشيا المتمردة والمنتسبين لبعض الدول الذين ساهموا في قتل وتشريد اهل السودان الآمنين اضافة لتدميرهم للبني التحتية لمؤسسات الدولة والافراد وحرقهم لدور الوثائق والمتاحف القومية.
وتفقد مصابي وجرحي الحرب من ابناء السودان الخلص الذين يتلقوا العلاج بجمهورية مصر العربية وقد كانت للزيارة بالغ الأثر في رفع الروح المعنوية للمصابين الذين اكدوا علي مواصلة المقاومة الشعبية ضد المليشيا المتمردة التي استهدفت وحدة وتماسك أهل السودان والتفافها حول قواتها المسلحة وعبروا عن تقديرهم لهذه الزيارة والتي تؤكد علي تكاتف وتعاضد اهل السودان واكدوا علي ان الاصابة لم ولن تمنعهم من شرف المشاركة مرة اخري مع اخوانهم الذين يرابطون في الخطوط الامامية في معركة الكرامة.
من جانبه حيا الاستاذ الشبلي الجنود المرابطين من القوات المسلحة والقوات النظامية الاخري والمستنفرين والمجاهدين علي صبرهم وثباتهم وتقدمهم في ارض المعركة. كما حيا الشهداء الذين قدموا ارواحهم رخيصة فداء لهذه الارض وصونا للعرض وقال بان دماءهم الطاهرة ستروي ارض السودان عزة وشموخ.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية