أخيره

والي كسلا يواصل زيارته الاجتماعية للنظار والعمد

كسلا – المجهر
واصل والي كسلا، الفريق ركن “محمد منتي عنجر” برنامج زياراته للنظار والعمد في إطار التواصل الاجتماعي مع رموز وقيادات الولاية من الإدارة الأهلية، حيث شملت الزيارة أمس (السبت)، ناظري عموم قبائل البني عامر “علي إبراهيم دقلل” بحي الختمية القديمة، والحلنقة “مراد جعفر شكيلاي”، إلى جانب عمدة مدينة كسلا “معتصم بابكر أحمد جعفر” وأمير إمارة الهوسا “يحيى آدم إدريس”.
وتجيء زيارات الوالي بهدف التعرف على هذه القيادات والتفاكر معها حول متطلبات المرحلة المقبلة، خاصة في إطار تحقيق الأمن والاستقرار والاهتمام بمعاش الناس وتلمس قضايا المواطنين تنفيذاً لموجهات رئيس الجمهورية وقراراته الأخيرة.

ورحبت هذه القيادات بزيارة ونهج الوالي في التواصل الاجتماعي والالتقاء بالإدارات الأهلية باعتبارها الأكثر التصاقاً بالمجتمع، مشيرين إلى أهمية استمرار التواصل مع هذه المكونات لمزيد من توضيح خطط المسار للمرحلة المقبلة، فضلاً عن الاهتمام بمواطن الولاية في كافة المناطق، مؤكدين وقفتهم ومساندتهم لموجهات حكومة الولاية في ظل المرحلة الاستثنائية التي تمر بها البلاد.
من جانبه أعرب الوالي عن تقديره لدى مخاطبته قيادات الإدارة الأهلية، عن شكره للاستقبال والحفاوة، مشيراً إلى أن الهدف من الزيارات التفاكر مع هذه القيادات والتناصح معها.
ولفت إلى أن مقتضيات المرحلة الحالية تتطلب إحداث بعض التغييرات في شكل الحكم على مستوى الولايات، مؤكداً أنهم رهن تكليف رئاسة الجمهورية لتولي مهام المرحلة التي وصفها بالمفصلية، مضيفاً أنه لا يمكن تجاوزها إلا من خلال وحدة المجتمع والتعاضد بين الحكومة والمجتمع، مبيناً أنهم جاءوا لخدمة المواطن والسعي لتحقيق العدالة والوقوف مع الناس على مسافة واحدة دون تمييز.
وأوضح “عنجر” أن المرحلة الحالية التي تمر بها البلاد تعتبر من المراحل الحساسة وتتطلب الصبر والعزيمة لتخطيها والعبور بالولاية إلى ما فيه خير البلاد والعباد.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية