اقتصاد

“المرضي” يجدد اهتمام حكومته بمشروعات الشباب

الأبيض – المجهر
أكد اللواء الركن “المرضي الصديق المرضي” والي ولاية شمال كردفان، اهتمامه بمشروعات الشباب والعمل على تفجير طاقاتهم وتنمية قدراتهم وتقليل البطالة.جاء ذلك لدى مخاطبته أمس (السبت)، اللقاء الشبابي التفاكري بحضور رئيس مجلس الولاية التشريعي وأعضاء حكومة الولاية، داعياً إلى توفير فرص عمل للشباب عبر المؤسسات التمويلية بتسهيل فرصة التمويل، موجهاً بإعطاء الأولوية في مجال التخطيط الاستثماري للشباب.وفي ختام حديثه جدد شكره لشباب الولاية على وقفتهم القوية مع النفير وإسناد مشروعاته وقضاياه، مؤكداً على مواصلة الحوار والجلوس مع الشباب خلال كل شهر.
من جانبه رحب دكتور “سليمان بلة” رئيس مجلس الولاية التشريعي، بمبادرة والي الولاية للحوار مع الشباب والجلوس معهم لمعرفة قضاياهم وإيجاد الحلول لها، مؤكداً على عمل المجلس جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي لخدمة قضايا الشباب، معدداً الإنجازات التي تحققت في الولاية خاصة مشاريع الشباب.
“خالد الشيخ” رئيس المجلس الأعلى للثقافة والشباب والرياضة أكد على اهتمام المجلس بقضايا الشباب بجملة من البرامج والأنشطة، مشيراً إلى الدور الكبير الذي يلعبه الشباب في النهضة وبناء المستقبل.

وتحدث “عبد القادر أحمد عبد القادر” رئيس الاتحاد الوطني للشباب السوداني بالولاية مشيداً بتوجيهات رئاسة الجمهورية بجعل هذا العام عاماً للشباب وفتح باب الحوار معهم وبحث قضاياهم، كما أشاد برعاية حكومة الولاية لأنشطة الشباب.
وقال إن الاتحاد كيان شامل يهتم ببرامج الشباب، مبيناً أن اللقاء يأتي للتفاكر حول هموم الشباب ومطالبهم ومواجهة التحديات التي توجه شريحة الشباب وضمان مستقبلهم واستقرارهم، مؤكداً على أن الشباب يحملون هم الوطن كأولوية وأنهم سيظلون سنداً وداعماً قوياً لمشروعات الولاية المختلفة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية