أخيره

مدير جامعة الدلنج يزور صحيفة (المجهر) ويلتقي رئيس التحرير

شكر الصحيفة على مساندتها لأنشطة الجامعة

الخرطوم – المجهر
سجل مدير جامعة الدلنج بولاية جنوب كردفان بروفيسور “عثمان عبد الجبار عثمان” بصحبة مدير مكتب تنسيق الجامعة بالخرطوم د. “ادم إسماعيل”، زيارة كريمة لمقر صحيفة (المجهر) والتقى رئيس التحرير الأستاذ “صلاح حبيب”، ومدير التحرير الأستاذ “نجل الدين آدم”، حيث قدم البروف شكره للصحيفة لدورها في تجاوز أزمة الجامعة في أعقاب الأحداث التي وقعت وأحدثت تلفاً كبيراً، وذلك من خلال ما عكسته من أدوار لعدد من الجهات لتحقيق الاستقرار في الجامعة، وأشار إلى أن الصحيفة من خلال ما تنشره ربطت الأسر بالجامعة وإدارتها وساهمت في خلق جو وفاقي.
ونقل البروف شكره الخاص لرئيس مجلس الإدارة الأستاذ “الهندي عز الدين”، وقدم خلال اللقاء شرحاً عن نشاط الجامعة عبر كلياتها الـ(10)، مشيراً إلى أن الجامعة تشهد الآن استقراراً كبيراً، وأن الطلاب ينعمون بجو أكاديمي معافى.
وعبر بروف “عبد الجبار” عن شكره للسيد رئيس الجمهورية المشير “عمر البشير” على دعمه المتصل للجامعة، ولمساعد رئيس الجمهورية رئيس مجلس أمناء الجامعة د.”فيصل حسن إبراهيم”، كما أثنى على وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي السابقة بروفيسور “سمية أبو كشوة” ووقفتها المشرفة وعلى الدعم الكبير من الوزير الحالي د. “الصادق الهادي المهدي”، بالإضافة لوزير الدولة د. “جمال” الأمين العام لصندوق دعم السلام بجنوب كردفان ، البروفيسور “خميس كجو كنده” ، عضو هيئة علماء الشيخ “كنده غبوش الإمام”، الذي ساهم في عكس الصورة المشرقة للجامعة من خلال عمليات التنسيق الإعلامي الذي يقوم به.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية