أخيره

عيون وآذان

{ بات د.”إبراهيم الصديق” رئيس قطاع الإعلام بالمؤتمر الوطني قريباً من منصب وزير الدولة بالإعلام خلفاً للمستقيل عن المنصب “الصادق بخيت”.. وكانت سفيرة السودان بماليزيا “سناء حمد” قد اعتذرت أيضاً عن تولي المنصب.
{ نجح د.”فيصل حسن إبراهيم” مساعد رئيس الجمهورية في احتواء أزمة الانتباهة، واستقالة رئيس تحريرها “الصادق الرزيقي” من منصبه بسبب خلافات مع الناشر “سعد العمدة”.. ووجه د.”فيصل” كلاً من “الرزيقي” بالحضور الفوري لمنزله بعد حفل توقيع اتفاقيات بتنفيذ مشروعات ولاية شمال دارفور، وبعد اجتماع استمر لأكثر من (4) ساعات تم الاتفاق على عودة “الرزيقي” لمنصبه، ووضع فواصل بين سلطات رئيس التحرير (التحريرية)، وسلطات رئيس مجلس الإدارة (الإدارية)!!
{ تفاجأت “عوضية” سمك أثناء مشاركتها، أمس الأول، في احتفال مركز المعوقين بدار السلام غرب سوق ليبيا، بسيل من المكالمات يستفسرون عن صحة خبر وفاتها، الذي بث على نطاق واسع في الشبكة العنكبوتية.. “عوضية” ابتسمت وردت بالقول: سنموت يوماً ما، ولكني الآن مع المعوقين في أم بدة!!
{ تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للعقيد شرطة “إبراهيم بشارة” ، مدير شرطة المرور بشمال كردفان وهو يخوض في الوحل والطين، وينزع أحذيته ويشمر بنطاله، ويساعد السائقين في (دفر) العربات، التي تتوقف في الطريق.. ويحمل طفلةً بمرحلة الأساس ويعبر بها بركة المياه بسوق الأبيض الكبير.. انطلقت دعوات لتكريم العقيد “بشارة” من قبل وزارة الداخلية وولاية شمال كردفان.

 

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية