أخيره

بـــلاغ في مواجهة (الراكوبة) و(ناس الأخبار) و(سودانيز أون لاين) و«الأسباط» وآخرين لدى نيابة المعلوماتية

فتحت نيابة المعلوماتية بلاغاً أمس (الاثنين) بالرقم (91) في مواجهة موقع (الراكوبة) و(ناس الأخبار الصحافية) على (الفيس بوك) و(سودانيز أون لاين) والكاتب “محمد الأسباط” وآخرين لبثهم أخباراً وتقارير عن حصول صحافيين ورؤساء تحرير على قطع أراضٍ من والي الخرطوم د.”عبد الرحمن الخضر”.
وتقدم الأستاذ “يوسف عبد المنان” بعريضة دعوى في مواجهة تلك المواقع والكُتاب لدى مولانا “عبد الله أحمد عبد الله” وكيل النيابة الأعلى الذي وجه بالتحري في القضية، حيث أدلى الزميل “يوسف” بأقواله أمام المتحري في القضية برئاسة التحقيقات الجنائية ببحري.
وقدمت الوثائق والمستندات تمهيداً لإلقاء القبض على مسؤولي (الراكوبة) وصفحة (ناس الأخبار) على (الفيس بوك) وموقع (سودانيز أون لاين) بعد إصدار الهيئة القومية للاتصالات لسجلات المراسلات والروابط الإلكترونية التي استخدمت من داخل السودان وخارجه وأسماء المدونين الذين كتبوا عن حصول الزميل “يوسف عبد المنان” على قطعة أرض ضمن آخرين بطرق غير شرعية.
وأعلن الأستاذ “يوسف” في تصريحات عقب تقييده البلاغ رفضه لأية وساطات وإقدامه على مقاضاة كل من اتهمه في المواقع الإلكترونية وتحرير أوامر القبض في مواجهة من بالخارج حتى عودتهم تنظيفاً للشارع الصحافي من مثيري الشائعات وآكلي لحوم الأبرياء.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية