رياضة

المريخ يوالي الإعداد الجاد لمواجهة الاتحاد والفريق بدون (معد بدني)

تواصلت التدريبات لإعداد فريق الكرة بالمريخ وذلك من خلال المران الصباحي الذي أداه الفريق بملعب الخارجية أمس ومن خلاله واصل الإطار الفني برنامجه الذي يعتمد على رفع معدل اللياقة البدنية بجانب التركيز على الأطراف والعكسيات في بناء الهجمات وبدا واضحاً اهتمام الألماني بالمقدمة الهجومية.
} تدريبات التأهيل
لا يزال الثنائي «الطاهر الحاج» و»باسيرو بامبا» يواصلان تدريبات التأهيل توطئة لانخراطهما في الإعداد بعد أن أوشكا على تجاوز الإصابة.
} المطالبة بالانضباط
طالب الألماني «أتوفيستر» لاعبي الفريق بضرورة الالتزام بالانضباط وذلك بالحضور للتدريبات في الموعد المحدد. وكان عدد من لاعبي الفريق قد تأخروا قليلاً عن موعد التدريبات.
} المعد البدني
منذ إنهاء التعاقد مع الطاقم الفني الألماني (كروجر وكاستن) لم يتعاقد مجلس الإدارة مع معد بدني إذ ظل فريق الكرة يتدرب تحت إشراف «أتوفيستر» وإبراهومة و»الهادي سليم» بينما يقوم الألماني و»إبراهومة» بالإشراف على تدريبات اللياقة البدنية.
} اقتراب اكتمال العمل بالملعب
أوشك العمل أن يكتمل بملعب المريخ وينتظر أن يعود الفريق لإجراء التدريبات بملعبه في القريب العاجل. وأبان الباشمهندس «عبد القادر همت» أن العمل يسير على قدم وساق من أجل عودة الفريق للتدريبات واستضافة المباريات التنافسية.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية