رياضة

أهلي شندي (السوداني) وجمعية كيجالي الرواندي في صراع العبور للدور الثاني

يدافع الأهلي شندي عن حظوظه في الترقي لدور الـ (16) من بطولة الاتحاد الأفريقي وذلك حينما يستضيف جمعية كيجالي الرواندي مساء اليوم بإستاد شندي في إياب الدور الأول بعد أن خسر جولة الذهاب بهدف.
} جاهزية الشنداوية
واصل الأهلي شندي إعداده بملعبه عقب عودته من كيجالي وانتظم اللاعبون في معسكر مغلق، حيث أدى الفريق عدداً من التدريبات التي عمل من خلالها الجهاز الفني بقيادة المدرب «الفاتح النقر» على معالجة الأخطاء التي صاحبت الأداء في الجولة الأولى إلى جانب تنفيذ وتطبيق الإستراتيجية الفنية التي ينوي انتهاجها في مباراة اليوم وتعتمد على فرض حصار محكم على دفاع الخصم وتكثيف الهجمات من الأطراف والعمق. وقد اطمأن الإطار الفني على جاهزية العناصر من خلال المران الختامي الذي أداه الفريق مساء أمس ومن خلاله تم توزيع الأدوار والمهام على العناصر التي تخوض المواجهة.
} «نادر الطيب» يشارك
الطريقة الهجومية التي ينتظر أن يعتمد عليها الجهاز الفني للأهلي دفعته لتجهيز المهاجم «نادر الطيب» الذي غاب عن المواجهة السابقة ويأمل «النقر» الاستفادة من الإمكانيات الفنية الكبيرة للاعب في حسم المباراة خاصة وقد تخصص الطيب في إحراز الأهداف الحاسمة.
} غياب «حمودة»
لن يتمكن قائد الفريق «حمودة بشير» من المشاركة في مباراة اليوم بعد أن غاب عن لقاء الذهاب وذلك نسبة لعدم اكتمال شفائه من الإصابة التي حرمت الفريق من جهوده كما لم يحسم الإطار الفني أمر مشاركة المدافع «محمد علي سفاري» الذي يعاني من الإصابة.
} الراوندي يتحدى
أكمل بطل رواندا جاهزيته لمباراة اليوم بعد أن وصلت بعثته إلى الخرطوم أمس الأول وقد أعلن جهازه الفني رغبته في خطف ورقة الترشح للدور القادم معتمداً على الانتصار الذي تحقق في الجولة السابقة. وينتظر أن يؤدي الفريق بطريقة متوازنة تعتمد على إغلاق المنافذ الدفاعية إلى جانب الارتداد السريع عند الاستحواذ على الكرة وكان أفراد الفريق الرواندي قد أعلنوا تحديهم لأصحاب الأرض في حسم المواجهة لصالحهم.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية