رياضة

الهلال يؤدي مرانه الرئيسي لمواجهة المالي و«النابي» يهتم بالهجوم

رفع الهلال من وتيرة إعداده لمباراته أمام الملعب المالي والمحدد لها مساء (الأحد) القادم في إياب الدور الأول من بطولة الأندية الأفريقية وأدى مراناً صباح أمس بإستاد الخرطوم وذلك بمشاركة جميع اللاعبين وتحت إشراف الجهاز الفني وطاقمه المعاون. وشهد المران إخضاع رباعي حراس المرمى لتدريبات عنيفة من الكابتن «ياسر كجيك» بينما اهتم «النابي» بزيادة معدل اللياقة البدنية إلى جانب تنفيذ وتطبيق بعض الجمل التكتيكية، وبدا واضحاً حرص المدرب على مفاجأة المالي بعدد من العناصر التي لم تشارك في جولة الذهاب.
} المران الرئيسي
يؤدي الهلال مرانه الرئيسي مساء اليوم بإستاد الخرطوم وينتظر أن يخصص التدريب لمراجعة الإستراتيجية الفنية التي ينوي الجهاز الفني انتهاجها في مواجهة (الأحد) وذلك من خلال اللاعب المناسب في المكان المناسب. وكان «النابي» قد حذر اللاعبين من ارتكاب الأخطاء في المناطق الخطرة.
} المران الختامي: يختتم الأزرق تدريباته مساء الغد بمران يشهد وضع اللمسات النهائية على طريقة اللعب بجانب توزيعه الأدوار والمهام على اللاعبين.
} الحشود الجماهيرية
تواصلت الاجتماعات التنسيقية لروابط الأزرق من أجل حشد الجماهير لمؤازرة اللاعبين في مباراة (الأحد) وكان مجلس الإدارة قد أعلن الطوارئ للمواجهة الحاسمة. وناشد الجماهير ضرورة الاحتشاد منذ وقت مبكر مساء (الأحد) القادم من أجل تشجيع اللاعبين حتى يحققوا النتيجة التي تعبر بالأزرق للدور الثاني من البطولة.. مما يجدر ذكره أن أفراد الفريق انتظموا في معسكر مغلق اعتباراً من مساء أمس.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية