كرات عكسية

مقابلة باردة.. ودُش أكثر برودة..!!

} سمعنا عن التفاصيل السرية التي صاحبت اجتماع «جمال الوالي» الرئيس الطوالي، مع المدرب «مايكل كروجر».. وجاء من بين ما جاء من (تسريبات) أن الرئيس طالب الألماني بالتوقف عن افتعال المشاكل مع اللاعبين..!!
} وانتقد تصريحاته التي أطلقها عقب وداع الفريق للبطولة الأفريقية وتحميله المسؤولية للمجلس.. وقبل تناول تلك الجزئية بالتعليق لا أنفي أنني تخيلت موقف «كروجر» وكدت أتلمس (رجفته) أمام من يمنحه الدولارات أول كل شهر..!!
} وتعميماً للفائدة أعتقد أن تلميحات الرئيس للمدرب الألماني تحتاج لتوضيح وتفسير.. فأما اعتراض الوالي على اشتباكات المدرب مع اللاعبين القصد منها إبعاده لهيثم مصطفى وعلاء الدين من التشكيلة الأساسية لمباراتي كمبالا سيتي..!!
} وأعتقد أن الرسالة وصلت إلى «كروجر» الذي يمتاز بـ(الذكاء) استناداً على تجربته السابقة مع المريخ.. واستسلامه قبل أسابيع مع إعلان الاستغناء عن خدماته..!!
} ذكاء الألماني هو الذي أجبره على الصمت في الجانب المتعلق بمطالبة الرئيس له بعدم افتعال المشاكل مع اللاعبين.. لكن عندما اعترض الرئيس على تصريحات المدرب صاح «كروجر» مؤكداً أن الإعلام (حرّف) كلماته..!!
} لقاء السحاب الذي جمع الرئيس مع المدرب.. تبعه لقاء آخر أكثر سخونة وإثارة كان بين المستبعد «هيثم مصطفى» و»مايكل كروجر» قبل التدريب الأول أول أمس..!!
} لاعبو المريخ يعرفون طريقة تعامل «هيثم» مع المدربين الذين يخالفونه الرأي أو يتعمدون استبعاده من تشكيلة المباريات سواء المحلية أو الأفريقية.. لذلك كان بالجد موقف يستحق المتابعة والنشر..!!
} موسيقى تصويرية.. لاعبو المريخ يصطفون ويتغامزون انتظاراً وترقباً لم سيحدث في اللقاء الأول.. وكما ورد في (التسريبات) فإن «هيثم» تعامل مع (الألماني) ببرود (إنجليزي)..!!
} «كروجر» (اللماح) وصلته إشارات من تلك المقابلة (الباااردة) وأحس بتناغم ما بين الكلمات التي سمعها من الرئيس و(الدش الأبرد) مع إشارات (الزعل والحنبكة) التي حدثت من اللاعب المستبعد..!!
} بجانب صفة «كروجر» المتمثلة في العناد فإنه يتميز بقوة الرأس وكان من الطبيعي أن نسمع عن استبعاده لهيثم مصطفى من قائمة مباراة اليوم أمام السلاطين.. وهنا لا نستبعد التدخل السريع للأجاويد وأصحاب المصالح لإلحاق «هيثم» بالقائمة..!!
} إن ما حدث ويحدث وستحمله الأيام القادمة من سلبيات لا ولن يكون غير انعكاس طبيعي لسياسة التهرب التي يمارسها المجلس من التعامل بالحسم والحزم المطلوبين مع تكرار سيناريو السقوط..!!
} تخريمة أولى: ما قاله «عصام الحاج» عن تمدد سلطات الرئيس الطوالي وكلماته عن الأرزقية الذين أحكموا سيطرتهم على النادي يستحق الوقوف عنده من جانب أوفياء الأحمر ولو من باب أنه ـ أي «الحاج» ـ الأكثر معرفة بتفاصيل ما يحدث..!!
} تخريمة ثانية: مباراة اليوم بين المريخ والسلاطين فرصة لإثبات الخطأ الفادح الذي وقع فيه مجلس الأحمر والمتعلق بإجبار (الأجب الأجيب) على الاعتزال..!!

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية