رياضة

«كروجر» يشرع في تغيير جلد المريخ ويدفع بتشكيلة جديدة أمام مريخ الفاشر

يختتم المريخ اليوم الأربعاء استعداداته لمباراته المهمة أمام مريخ الفاشر والمقررة مساء غد الخميس بملعب ستاد الخرطوم في إطار مقابلات الأسبوع الثالث لمسابقة الدوري الممتاز. وسيعمل الجهاز الفني للأحمر بقيادة الألماني مايكل كروجر على وضع اللمسات الأخيرة على خطة اللعب التي يواجه بها السلاطين، حيث يسعى حامل لقب البطولة لمواصلة رحلة الانتصارات لتأمين صدارة الترتيب والاقتراب من الاحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي، ولو من باب أن التربة على عرش البطولة المحلية يمكن أن يكون أفضل تعويض للخروج الأفريقي المبكر.
أول مشاركة لمالك: تفيد متابعات (المجهر) أن الألماني كروجر، شرع في تبديل جلد الفريق وينتظر أن يدفع بتشكيلة جديدة مساء الغد، وإجراء تبديلات عديدة أبرزها إشراك المدافع النيجيري مالك أساسياً إلى جانب بعض اللاعبين الذين جلسوا على الدكة خلال الأسابيع الماضية.. ووضح ذلك من خلال تركيز المدرب على مجموعة متنوعة من النجوم خلال التدريب الذي أداه الأحمر أمس الثلاثاء.. المعروف أن مالك قد انضم للكشوفات خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة بعد تجربتين احترافيتين مع الخرطوم الوطني والأهلي شندي.
أول تدريب: كان المريخ استأنف تدريباته أمس الثلاثاء بعد العودة من العاصمة الأوغندية كمبالا وخاض مراناً صباحياً بملعب أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم (2) بمشاركة جميع اللاعبين المسجلين بالكشوفات ما عدا الطاهر الحاج الذي لا يزال يخضع للعلاج بعد إصابته في مباراة كمبالا سيتي التي أقيمت بالخرطوم وتسببت في إبعاده عن لقاء الإياب.. وأشرف على المران المدرب الألماني كروجر والمدرب العام إبراهيم حسين ومدرب الحراس كاستن وشمل المران الإحماء وتدريبات الكرة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية