رياضة

الهلال يضع اللمسات الأخيرة.. و«وارغو» يرفض التعليق على هزيمة المريخ

يختتم فريق الكرة بنادي الهلال تدريباته اليوم (الأربعاء) تأهباً لمباراته المرتقبة أمام هلال الجبال بمدينة «كادوقلي» والمقررة عصر غد (الخميس).. وسيعمل الجهاز الفني بقيادة التونسي «نصر الدين النابي» على تصحيح الأخطاء التي صاحبت أداء اللاعبين في مباراة أمس الأول أمام (تشيلسي) الغاني.
المغادرة إلى «كادوقلي»: تقرر أن تغادر بعثة فريق الكرة بنادي الهلال الخرطوم عند التاسعة من صباح غد الخميس متوجهة إلى مدينة كادوقلي تمهيداً لأداء مباراته في الأسبوع الثالث لمسابقة الدوري الممتاز، والتي تستحوذ على اهتمام مضاعف من الجهاز الفني الذي يعمل على مواصلة رحلة الانتصارات للمطاردة على القمة، خاصة وأن رصيد الأزرق حالياً ست نقاط من مباراتين.
المدرب يحذر لاعبيه: وجه المدرب التونسي للهلال النابي تحذيرات عديدة للاعبيه قبل مباراة هلال كادوقلي. وقال:( من خلال متابعتي لهذا الفريق في مباراته الأخيرة أمام الخرطوم الوطني، تفاجأت حقيقة بمستواه من الناحية الدفاعية والروح والقتال ولهذا مباشرة بعد تلك المباراة اجتمعت مع الإدارة واللاعبين. وأكدت لهم على مدى صعوبة مباراة كادقلي وضرورة التركيز الكامل على كسب نقاط هذه المباراة). وأضاف:( مباراة الغد لن تكون سهلة نسبة للمقدرات الكبيرة التي يتميز بها المنافس، حيث يجيد لاعبوه إغلاق مساحات اللعب وسيكون مستوى هذا الفريق أكبر حينما يلعب بين جماهيره وعلى ملعبه).
إلغاء عقوبة سيد بيه: أرسل اتحاد الكرة السوداني خطاباً إلى الهلال عصر أمس (الثلاثاء) يفيد مجلس الإدارة فيه بإلغاء عقوبة اللاعب سيدي بيه التي صدرت من قبل، استناداً على المادة (89) مطالباً بالانتظار حتى اجتماع اللجنة المنظمة القادم وتحويل تقرير الحكم إليها.
«وارغو» يرفض التعليق على هزيمة المريخ: حاولت صحيفة (المجهر) استنطاق محترف الهلال ولاعب المريخ السابق وارغو ومعرفة رأيه في الخسارة التي تعرض لها فريقه السابق المريخ أمام كمبالا سيتي الأوغندي في الدور التمهيدي لرابطة الأبطال، إلاّ أنه تحفظ رافضاً الإجابة. وقال لمندوب الصحيفة:( كل تركيزي منصب على خدمة الهلال حالياً ولا شأن لي بما يحدث في بقية الأندية).

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية