كرات عكسية

كذبة (أبريل) في ديسمبر..!!

} مكالمة قصيرة جمعتني بعضو لجنة تسيير نادي الهلال الزميل الأستاذ يوسف عبد المنان ظهر أمس سألته من خلالها متهكماً: (يعني إنتو جيتو لجنة التسيير الهلالية لممارسة المكاواة مع المريخ وقررتم تسجيل العجب)..؟!!
} أجاب «عبد المنان» على سؤالي بسؤال: يا تو عجب القالوا ليك الهلال ح يسجلوا..؟! وأَضاف: (نحن في مجلس الإدارة لا علم لنا بهذا الموضوع.. ولا أدري من هي الجهة التي ستقوم بتسجيل اللاعب دون علم المجلس)..؟!!
} الكلمات الواضحة والمباشرة التي قالها لي عضو لجنة تسيير الهلال أربكتني فقمت بجولة سريعة على عدد من الصحف الهلالية والمواقع الإلكترونية.. وحقيقة لم أجد ما يعزز ما تناقلته الإصدارات الزرقاء خلال اليومين الماضيين..!!
} وللأسف فإن جماهير الهلال صدّقت (كذبة أبريل التي حدثت في شهر ديسمبر) وظلت محتشدة لساعات طويلة أمام مكاتب اتحاد الكرة بالخرطوم تترقب وصول موكب العجب الذي في ما يبدو أنه لن يأتي..!!
} وفي ظل (البلبلة) والأخبار المغلوطة نجد أن الموقع الإلكتروني لنادي الهلال (بجلالة قدره) غائب عن الأحداث تماماً بل إن الموقع معطل منذ شهور عديدة..!!
} توقف الموقع أو خرابه فوت على المجلس أو لجنة التسيير توضيح التفاصيل التي صاحبت القرار النهائي في أمر ضم اللاعب المذكور للكشوفات الزرقاء من عدمه..!!
} نعم لقد اتفقت جل الإصدارات الزرقاء على قرار واحد هو تسجيل العجب في كشوفات الهلال، وكان من الطبيعي أن تقود حملة كاذبة نجحت من خلالها في بيع الوهم للجماهير..!!
} وأعتقد أن الخطوة الأولى التي يجب على مجلس الهلال المعين القيام بها آنياً إعادة الحياة للموقع الإلكتروني للنادي ولو من باب مواكبة التطورات التقنية الحالية..!!
} لأنه ليس من المنطق أن يكون الموقع الإلكتروني لنادٍ مثل الهلال معطل وأخباره (باييييتة) منذ شهور وشهور في زمن انتشر فيه الإعلام عبر الفضاء..!!
} لا أدري ما هو شعور قائد المريخ السابق «فيصل العجب» بعدما تكشفت حقيقة أن قادة لجنة تسيير الهلال لا يعلمون شيئاً عن أمر تسجيله في صفوف الأزرق..؟!!
} ما حدث وسيحدث في قادم الأيام لا يخرج عن دائرة غياب وسيلة التواصل بين إدارات الأندية والمتابعين الشيء الذي يمنح أصحاب المصالح الفرصة الذهبية لتمرير أجندتهم..!!
} نتمنى أن يتمسك قادة لجنة التسيير بقرارهم المتعلق بعدم الاستعانة بخدمات «العجب» ولو من باب أن اللاعب ليس لديه ما يقدمه للهلال..!!
} مسكينة تلك الجماهير التي ابتلعت الطعم وتواجدت في مكاتب اتحاد الكرة منذ صباح أمس وهي تترقب السراب..!!
} تخريمة أولى: مكالمة طويلة جمعتني بنجم نجوم المريخ السابق عطا أبو القاسم تحدث معي فيها بأدبه الجم متناولاً ما ورد في هذه المساحة خلال الأيام الماضية..!!
} تخريمة ثانية: النجم «عطا أبو القاسم» أخجل تواضعي بإشادته بالطريقة التي أتعامل بها في تناول القضايا الرياضية.. للكابتن «عطا» ألف شكر ومليون تحية..!!

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية