كرات عكسية

«كروجر» يكذّب (المطبلاتية) بخصوص «هيثم»..!!

} فجر المدرب الألماني للمريخ المستر «كروجر» مفاجأة، يختلف وصف (الخواجات) لها عن تعاملنا السطحي معها، تمثلت في نفيه ما ورد على لسانه بعدد من الإصدارات الحمراء والمواقع بخصوص مستوى اللاعب «هيثم مصطفى»..!!
} المفاجأة التي نعنيها تتمثل في نفي الألماني ما ورد على لسانه ـ كتصريح ـ بشأن مستوى «هيثم مصطفى» حيث أوردت بعض الإصدارات الحمراء (شتلة) محسنة، قالت فيها باسم المدرب إن بمقدور «هيثم» البقاء في الملاعب لعشر سنوات قادمة..!!
 } وما نسي الألماني نفيه ذلك الذي ورد في باقي التصريح (المشتول) والمتعلق بإمكانية «هيثم» التواجد في الملاعب ولو على كرسي متحرك.. في إشارة للفوائد الخرافية التي يقدمها للفرقة التي يدافع عن شعارها..!!
} وأفحم «كروجر» أصحاب الأهواء والمصالح الخاصة هواة المكاواة (المطبلاتية)، بقوله إن كرة القدم الحديثة تعتمد على السرعة واللياقة، في إشارة إلى أهمية صغر سن اللاعب حتى يكون جاهزاً للقيام بالمهام الموكلة إليه..!!
} لم ينكر «كروجر» أن «هيثم» (يستخدم الذكاء) لتغطية تقدم سنه.. معترفاً بخبرة اللاعب وتمتعه بـ(روح القيادة) داخل الملعب.. وأعتقد أن الألماني نسي تناول سلبيات «هيثم» الذي يتحول إلى عبء ثقيل على الفريق في المباريات الدولية..!!
} «هيثم مصطفى» لاعب كبير صاحب إمكانيات خرافية ـ ما في ذلك شك ـ لكن تقدم عمره تسبب في تراجع مستواه وبالتالي غابت بصمته اللهم إلا في ما ندر أثناء بعض المباريات..!!
} وللأسف فإن جل عشاق المريخ يتهربون من تلك الحقيقة ولا يعترفون بأن مستوى «هيثم» أصبح في تراجع مستمر، ربما لأجل إقناع أنفسهم بأشياء لا وجود لها على أرض الواقع..!!
} أما في ما يختص بتمتع «هيثم» بروح القيادة نقول إن القيادة بلا عطاء تفقد جل قيمتها، لأن تلك الروح يمكن لـ»جمال أبو عنجة» أو أي لاعب من أبناء جيله القيام بها من على خط الملعب في المنطقة الفنية..!!
 } ثم هل كان مجلس المريخ ينتظر بفارق الصبر، أن يقوم الهلال بشطب قائده حتى يجد قائداً يوجه لاعبيه داخل الملعب..؟!!
} ألم يكن «فيصل العجب» قادراً على القيام بتلك المهمة..؟!! أو حتى قلق الذي تم شطبه بطريقة لا تناسب ما قدمه للأحمر طوال السنوات الماضية..؟!!
} وإذا كان بإمكان «هيثم» القيام بدور القائد (الملهم) أليس من الأفضل والأنسب توظيف صفة (القيادية الخرافية) لصالح منتخبنا الوطني..؟!!
} محمد موسى مثلاً، وباعتبار أنه زامل «هيثم» وارتدى شعار المريخ من قبله، كان بمقدوره القيام بمهمة قيادة اللاعبين من على خط الملعب لو لا إقالته بقرار ظالم..!!
} تخريمة أولى: يبدأ منتخبنا الوطني ظهر اليوم مشواره (الملغوم) في سيكافا بملاقاة إرتريا التي تملك منتخباً (خطيراً)..!!
} تخريمة ثانية: اللهم أنصر صقور الجديان وثبت أقدامهم أمام إرتريا (المخيفة)، وجنبهم الخسارة وألطف بهم يا رب العالمين.. آمييين..!!

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية