كرات عكسية

(التورتة) في خدمة الشعب..!!

} تسريبات عديدة من أعضاء لجنة الاستئنافات التابعة لاتحاد الكرة أكدت رفض اعتراض الأهلي شندي على قرار اللجنة المنظمة للمسابقات بشأن عدم قانونية مشاركة لاعب المريخ «علاء الدين يوسف»..!!
 } وتردد أن رئيس الأهلي شندي طالب اتحاد الكرة تسليمهم قرار رفض الشكوى والاستئناف بطريقة رسمية، تمهيداً لتصعيد القضية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم بحثاً عن الحقوق القانونية..!!
} الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» يقوم بالنسبة للاتحادات الوطنية بالدور الذي تقوم به الشرطة تجاه المواطن.. ولعل تفكير قادة اتحاد الكرة في إمكانية تصعيد القضية ولجوء الشنداوية للفيفا قد يربك حساباتهم ويهزّ الثقة في اتحاد «معتصم»..!!
 } التسريبات التي أكدت رفض استئناف الأهلي لن تكون غير رسالة مغلفة لأسرة أهلي شندي من شأنها أن تكشف رد الفعل المبدئي، وحجم الخطر الذي قد يهدد اتحاد الكرة من جانب (الشرطة الدولية)..!!
} لقد أكدنا في هذه المساحة قبل أيام أن أسلوب المماطلة إنما هو من أبجديات تعامل قادة الاتحاد مع قضايا الأندية.. وكشفنا حقيقة اعتماد أعضاء اللجان المختلفة على حل الإشكاليات كلفة بطريقة (القضاء والقدر)..!!
} لجان اتحاد الكرة المختلفة بما فيها لجنة الاستئنافات ظلت تتعمد تسويف القضايا المهمة والحساسة وتتلكأ في حسمها بطرق غريبة تقود الشك وتساعده لفرض سيطرته على أفئدة كل المتابعين..!!
} قد يفسر البعض مماطلة الاتحاد في قضية أهلي شندي مع المريخ على أنه ربما يكون خوفاً من ردة الفعل حال وصول الموضوع للفيفا ولو من باب أن هنالك شكوى من مجموعة الدكتور «شداد» بخصوص الانتخابات الأخيرة..!!
} إدارة الأهلي شندي لا ولن تتعامل بالتأكيدات التي تسربت عبر أجهزة الإعلام لأنها لا يمكن أن تتحرك ما لم تتسلم مكتوباً رسمياً تستند عليه في تصعيد شكواها التي لو كان الاتحاد واثقاً في قراره الخاص بها لما مارس سياسة التمويه الحالية..!!
} اتحاد الكرة وبقية لجانه (الراجفة) لن يبدلوا طريقتهم العقيمة وفي الوقت ذاته لا يملكون الشجاعة التي يواجهون بها قادة الأندية ليس في الشكاوى فحسب بل في كل الأمور..!!
} تبقى أسبوع واحد على نهاية مسابقة الدوري الممتاز، وأصبح المريخ هو الأقرب لإحراز اللقب ما لم يكن هنالك رأي لمجلس إدارة اتحاد الكرة..!!
} غادر الأهلي مدني والموردة الممتاز وأعتقد أن الفريقين لم يقدما ما يشفع لهما بالاستمرارية، وعليه لابد لإدارة سيد الأتيام والقراقير من الشروع في وضع الخطط الكفيلة بعودتهما الموسم المقبل..!!
} تخريمة أولى: أعجب من أولئك الذين يتطلعون لتقديم مذكرة لرئاسة الجمهورية للمطالبة باستثناء الموردة من الهبوط.. يا جماعة الخير (يوفينتوس) هبط ثم عاد أكثر قوة..!!
} تخريمة ثانية: نهمس إلى قادة اتحاد الكرة الذين تصيبهم (الرجفة) من شرطة الفيفا، ونؤكد لهم أن (التورتة) في خدمة الشعب.. فقط أركزوا..!!

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية