كرات عكسية

نيل (اتحاد الكرة) يستحق الهبوط..!!

} قدم المريخ عرضاً متواضعاً عصر أمس أمام نيل الحصاحيصا وما كان يستحق الفوز، كما أن نيل (اتحاد الكرة) أثبت عملياً أنه لا يملك أدوات الاستمرار بالدرجة الممتازة ومكانه الطبيعي الدرجة الأولى بالحصاحيصا..!!
} المباراة عموماً كانت عبارة عن عك كروي أعتقد أن لاعبي الفريقين لو خططوا لتقديم تلك الصورة الباااهتة لفشلوا، لأن السوء الذي تابعناه تعجز كلماتنا عن وصفه بداية من أرضية الملعب ومروراً بالمستوى الباهت وانتهاءً بالنقل التلفزيوني المتواضع..!!
 } ضحكت على الخبر الذي ملأ كل الصفحات الرياضية قبل لقاء الأمس وبشر باكتمال كافة الترتيبات الأمنية والفنية للقاء لتأتي المقابلة وتكشف حجم الوهم الذي نعيشه في كرة القدم السودانية..!!
} (خبرة) لاعبي المريخ تجلت في سعيهم منذ تسجيل النيل للهدف الأول للحصول على ضربة جزاء، وبرع أكثر من لاعب في السقوط داخل المنطقة ربما لإيجاد العذر للهزيمة..!!
} ورغم المحاولات المكشوفة إلا أن حكم المباراة جامل أكثر من لاعب مريخي ادعى السقوط، وبالمقابل لم يفطن لا مدرب النيل ولا لاعبوه لتلك التمثيليات..!!
} حتى أن ضربة الجزاء التي جاء منها التعادل احتسبت بعدما سقط أكثر من نصف لاعبي المريخ داخل منطقة الجزاء كلٌ يرفع في يديه معترضاً والجميع يصيحون يا حكم..!!
} مجمل القول إن مباراة النيل والمريخ البااااهتة ما كانت تستحق كل تلك الضجة، ولن تفيد عبارات التمجيد التي سيملأ بها المطبلاتية الصفحات اعتباراً من اليوم..!!
} مباراة هلال كادوقلي والنسور تفوقت في كل شيء على لقاء النيل والمريخ، ويكفي أنها أقيمت في ملعب محترم وتم نقلها على الطريقة التي تنقل بها المباريات (الطبيعية)..!!
} حتى المستوى الفني شهد تفوق نجوم لقاء كادوقلي عن ذلك العك الذي فرضه لاعبو النيل والمريخ على لقاء الحصاحيصا..!!
} مباراة الأهلي شندي والأهلي مدني شهدت سباقاً مثيراً بين لاعبي الفريقين، وظلت مثيرة وجميلة ودرجات إثارتها مرتفعة على مدار الشوطين..!!
} الموردة فقدت آخر أمل للحصول على طوق نجاة للهروب من شبح الهبوط، وأعتقد أن الفرصة ستكون متاحة لصديقي محمد حامد الجزولي لممارسة الغناء لموردة (بريش) في الأمسيات باستاد الخرطوم..!!
} معذرة لرئيس لجنة الحالات السالبة على تصريحاته الأخيرة التي أكد فيها أن النيل سيواصل مسيرته بالدرجة الممتازة، لأن واقع الحال يشير ويؤكد أن المستوى الباهت لنيل (اتحاد الكرة) يؤهله للانضمام إلى قائمة الفرق الهابطة..!!
} تخريمة أولى: الأهداف الرائعة التي ظل يسجلها الإثيوبي أديس للأهلي شندي، وآخرها أمس في شباك الأهلي مدني، أكدت أن إعلامنا لا يعرف غير المريخ والهلال..!!
} تخريمة ثانية: اليوم يؤدي الهلال مباراة حساسة أمام الخرطوم الوطني، ربما شهدت حسم أمر لقب الدوري لصالح المريخ.. فهل يفعلها أبناء السليمي ورفاق صلاح الأمير..؟!!

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية