كرات عكسية

(البيه) ح يركّب لينا (الوش)..!!

 } بعد ما تناولته أجهزة الإعلام المصرية عن إمكانية عودة (البيه) إلى تشكيلة منتخب الفراعنة في لقاء غانا بذهاب الدور النهائي للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم تكون مهمة (الهارب) قد انتهت مع المريخ..!!
 } وعليه فإننا على موعد مع سيناريو مسرحية (حزينة) خلال الأيام القليلة القادمة على مسرح المريخ عنوانها تفاني البيه وحبه العميق للنادي الأحمر وتضحياته الخرافية..!!
 } سنتابع ما يشيب له الرأس عن معاناة (بيه البهوات) من الإصابة التي تعرض لها في عطبرة، وإصراره على العودة إلى الخرطوم، ورغبته الدفاع عن شعار المريخ أمام الأهلي شندي..!!
 } لن يتجرأ أحد على تناول الآثار السلبية للمشاركة المستمرة للبيه، واحتكاره لحراسة عرين المريخ دون أي اعتبار للآثار السالبة المترتبة لذلك الشرط الأساسي الذي طبقه اللاعب منذ تعاقده مع النادي..!!
 } سافر البيه إلى بلاده لـ(تكتيك) سيناريو عودته لصفوف المنتخب وفي سبيل تلك الغاية ضحى بالغالي والنفيس ووافق على الجلوس احتياطياً لشريف إكرامي..!!
 } الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة عرف كيف يفرض هيبته.. ويعاقب البيه على تجاوزه السابق بإجباره على قبول ما كان يرفضه بالأمس ولا يزال يفرضه على المريخ..!!
 } لن نستبق الأحداث ونعلن عن حدوث انفجار مرتقب في صفوف المنتخب المصري خاصة وأن البيه قام بالإساءة لزملائه في الإمارات بذات الطريقة التي شتم بها لاعبي المريخ في عطبرة..!!
 } ولمن لا يعرفون فإن البيه وصف زملاءه في المنتخب المصري الذين شاركوا في المباراة الودية أمام شيلي بـ(العيال) لأنهم رفضوا مساندته والمطالبة بالدفع به أساسياً في التشكيلة..!!
 } وللمعلومية فإن مجموعة اللاعبين الذين وصفهم البيه بالعيال ضمت القائد أحمد حسن، والساحر أبوتريكة، وأحمد فتحي، ووائل جمعة وغيرهم من كبار النجوم..!!
 } لن نتعجل، وسننتظر ما ستسفر عنه الأيام القليلة القادمة حتى يتأكد الجميع من تسلط البيه وعنجهيته وتعاليه الذي طال أبناء جلدته..!!
 } سيعود البيه إلى الخرطوم لكن عودته هذه المرة ستكون مختلفة عن سابقاتها اختلافاً كبيراً وعميقاً لأنه سيعود وهو يرتدي (وش) من أحدث الأنواع حتى يزداد عدوانية تجاه الآخرين..!!
 } والـ(وش) الجديد سيتسبب في تبدل تعامل البيه مع المريخ وكل أفراد الأسرة الرياضية خاصة وأنه سيكون قد انضم إلى تشكيلة الفراعنة.. يعني (ما فيش حد يقدر يكلموو)..!!
 } (وش للبيه).. وكم كرسي متحرك لعدد من اللاعبين.. يعني (مريخ مانديلا) سيتحول إلى فريق لمجموعة من (العجزة) في عهد الرئيس الطوالي..!!
 } تخريمة أولى: البيه المتكبر أصلاً سيتحول إلى (فرعون حقيقي) بعدما يضمن تواجده في تشكيلة منتخب الفراعنة..!!
 } تخريمة ثانية: وعليه فإننا نطالب «هيثم» و»باسكال» و»علي جعفر» وكل حكام الممتاز الاستعداد لإجراءات التأديب المنتظرة التي سيقوم بها بيه البهوات في قادم الأيام..!!

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية