أخيره

لجنة تصفية حزب المؤتمر الوطني تباشر مهامها بمحلية الجبلين

الخرطوم ـ المجهر
واصلت لجنة تصفية حزب المؤتمر الوطني المحلول والاتحادات بمحلية الجبلين بولاية النيل الأبيض مهامها في حصر الممتلكات توطئة لنزعها وتسليمها للحكومة.
وتفقد رئيس لجنة تصفية حزب المؤتمر الوطني المحلول والاتحادات مولانا “مصدق الصافي محمد أحمد” أمس عمل اللجنة في الجبلين، ووقف على إعمالها فيما يختص بالاتحادات المستهدفة المتمثلة في الاتحاد الوطني للشباب السوداني واتحاد المرأة والطلاب بولاية النيل الأبيض.
وأوضح مولانا “مصدق” في تصريح لــ”وكالة السودان للأنباء” أن اللجنة تتكون من الأجهزة النظامية والأمنية وممثل من بنك السودان المركزي بالولاية وعدد من الجهات ذات الصلة ، مشيراً إلى أن اللجنة الولائية ستغطي عمل كل المحليات بالولاية من تنفيذ المهام الأساسية لعمل اللجنة والتي تضمنت استلام وحجز كافة الأصول الثابتة والمنقولة من دور وعقارات وأراضٍ وعربات، وكذلك حجز أرصدة وأموال المؤتمر الوطني والاتحادات المختلفة المنضوية تحت مظلته بالنيل الأبيض .
وأكد “مصدق” على ضرورة استلام كافة المستندات الخاصة بالمؤتمر الوطني المحلول بجانب الإطلاع على الوثائق التي تعين اللجنة على أداء مهامها حتى تضطلع اللجنة بالدور المنوط بها وفق التوجيهات والقرارات الصادرة في هذا الشأن.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية