أخيره

التربية تتعهد باستكمال النواقص بالمدرسة التجارية بحري

بلغت نسبة نجاحها (100%)

الخرطوم ـ فاطمة عوض
تعهدت وزارة التربية والتعليم ولاية الخرطوم بسد العجز في الإجلاس وتوفير أجهزة الحاسب الآلي لمدرسة بحري التجارية الثانوية للبنات، في وقت كشفت فيه إدارة المدرسة عن ضرورة تأهيل البنية التحتية بالمدرسة، وإعادة تأهيل الفصول وخاصة مع دخول موسم الخريف، وأكدت أن بعض الفصول آيلة للسقوط.
وأبدى مدير عام وزارة التربية والتعليم “عبدالله نصر” خلال مخاطبته احتفال المدرسة بالنجاح بنسبة (100%) في امتحانات الشهادة الثانوية، بعض الملاحظات حول بيئة المدرسة، ووجه بإجراء صيانات عاجلة لبعض الفصول، معلناً التزامه بتقديم كل الدعم للمدرسة لمواصلة التفوق وتسليم (10) من أجهزة التطبيق العملي لإدارة المدرسة، مشيداً بتميز المدرسة التي قال إنها استطاعت أن تخرج كوكبة نيرة بجهدها وعزيمتها وإصرارها.
ونفت الأستاذة “مناظر شريف” مديرة المدرسة التجارية، وجود أي نقص في الكتاب المدرسي إلا أنها أكدت على حاجة المدرسة الماسة للإجلاس مع تزايد عدد الطالبات بجانب البنية التحتية والصيانة.
وقالت “مناظر” إن المدرسة التجارية الثانوية الحكومية التي أنشئت في العام 2012 بمنطقة الدروشاب بمحلية بحري تضم (158) طالبة يدرسن المحاسبة المالية والتكاليف والتسويق وتقنية المعلومات والتطبيق على الحاسب الآلي والاقتصاد والتمويل والإدارة والتأمين والرياضة المالية ( الإحصاء ) .

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية