الديوان

معتمد كرري يخاطب انطلاقة حملة (السبت) الأخضر للنظافة بوحدة الريف الجنوبي

كرري – يوسف المغربي

تنطلق بوحدة الريف الجنوبي الإدارية بالريف الشمالي لمحلية كرري حملة (السبت) الأخضر للنظافة وإصحاح البيئة كأول حملة في إطار (السبت) الأخضر للنظافة، حسب موجهات حكومة ولاية الخرطوم تجاه عمل النظافة.
هذا ولقد أكد معتمد محلية كرري الأستاذ “بلة يوسف أحمد البشير” أهمية هذه الحملة الكبرى للنظافة بقرى ومناطق الريف الشمالي حيث أنها تخدم كثيراً في تحقيق الأهداف المرجوة في مجال النظافة.
وتطرق معتمد كرري إلى قضايا التنمية والإنتاج والإنتاجية والعمل الكبير في تخطيط وتخريط الأراضي الزراعية والتعاون مع الأجهزة المعنية. كما أشار المعتمد إلى عدد من الملفات المتعلقة بكهرباء القرى والمياه والتعليم والصحة، داعياً لتضافر الجهد الحكومي والشعبي تجاه الريف الشمالي.
من جهته، ثمن الفريق شرطة “م” “أحمد إمام التهامي” نائب الدائرة(16) المجلس الوطني الريف الشمالي، الجهد المبذول من قبل محلية كرري تجاه عمل النظافة وما تحقق من جهد مقدر في مجال تخريط الأراضي الزراعية الخلوية بالريف الشمالي لمحلية كرري، مؤكداً دعمه التام لكافة برامج المحلية.
فيما أكد الأستاذ “الطيب علي عبد الله” منسق اللجان الشعبية بوحدة الريف الجنوبي الإدارية بالريف الشمالي لمحلية كرري ، بأن الريف الشمالي يمتلك مزيداً من النهضة الخدمية والزراعية، مشيراً إلى ضرورة مواصلة حملات التوعية الصحية والبيئية وتفعيل دور المجتمع والاهتمام بالخدمات.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية