الديوان

جامعة الدلنج تنفذ حزمة من المشروعات والبرامج الاجتماعية

أقامت دورة رياضية وثقافية

الخرطوم – المجهر
نفذت جامعة الدلنج حزمة من المشروعات والبرامج الاجتماعية، في مقدمتها ما يلي تخفيف وطأة الظروف الاقتصادية للعاملين والطلاب، حيث قام مدير الجامعة البروفيسور “عثمان عبد الجبار” بتقديم وجبة للطلاب، تزامناً مع برامج الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، بجانب تقديم دعم اجتماعي لكل العاملين بفئاتهم الثلاث مبلغ (400) جنيه.
وفي منحى السياق شرف البروفيسور “عثمان عبد الجبار” افتتاح الدورة الرياضية في كرة القدم التي نظمتها عمادة الطلاب بميدان كلية التربية البدنية بالجامعة، بجانب دورة ثقافية مماثلة بمسرح كلية المعلمين بالجامعة.
في غضون ذلك، أفلحت إدارة الجامعة في إنشاء مركز للدعوة والإرشاد، و إدارة خاصة بالتخطيط والإيرادات، وأخرى لضبط الجودة في الامتحانات، علاوة على تأهيل مطبعة الجامعة وإدخالها العمل مما وفر لها قدراً معتبراً من المال كان يصرف في طباعة كراسات الامتحانات، وترتب الإدارة لإدخال المطبعة حيز الاستثمار خلال الفترة المقبلة، وذلك في إطار خطة الجامعة لخلق استقرار مالي وأكاديمي وإداري.
إلى ذلك، تمكنت الجامعة من تحريك الأنشطة اللا صفية ودعمت عمادة شؤون الطلاب لتنفيذها إضافة إلى دعم الكليات.
يذكر أن الجامعة حصلت خلال الفترة الماضية على دعم مالي من وزارة التعليم العالي لصيانة قاعة المؤتمرات وإنشاء مقصف ملحق بها.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية