أخيره

رئيس مجلس أمناء كلية الإمام “الهادي” تدعم نادي الموردة

بمناسبة عودته للدوري الممتاز

ام درمان – المجهر

نظمت إدارة الإعلام والعلاقات العامة حفل ختام فعاليات استقبال الطلاب الجدد برعاية كريمة من السيدة الفضلى الدكتورة “بخيتة الهادي المهدي” رئيس مجلس أمناء الكلية وهو الاحتفال الذي تحرص الإدارة على تنظيمه سنوياً إيماناً منها بأهمية التعارف والتقارب بين أعضاء الكلية.
وتحدث في افتتاحية البرنامج السيد نائب أمين الشؤون العلمية الأستاذ “النعيم أحمد يوسف” مرحباً بالضيوف وموجهاً عدداً من النصائح والإرشادات للطلاب الجدد في عامهم الجامعي الأول.
وتحدث الدكتور “عبد الجليل حسن عبد الجليل” نائب العميد ووكيل الكلية عن تاريخ الكلية ومراحلها، وأكد أن الاهتمام بالطلاب متعاظم في كل الجوانب وأن الكلية متميزة فنياً وأكاديمياً واجتماعياً وثقافياً معلناً ترفيع الكلية إلى جامعة في العام القادم بإذن الله.
وتحدثت السيدة الفضلى الدكتورة “بخيتة الإمام الهادي المهدي”، وعبرت عن سعادتها بأن يتزامن استقبال الطلاب الجدد مع المولد النبوي الشريف ، وأعلنت إن هنالك برامج مستقبلية قادمة يتم العمل عليها الآن عبر لجان عليا متخصصة ، وبشرت أيضاً بتصديق برنامج التربية والذي سيكون واقعاً في القريب العاجل.
وقدم كورال كلية الإمام “الهادي” أعمالاً غنائية وفنية متميزة بقيادة الموسيقار “محمد حامد جوار”، كما شارك الفنانون “منار صديق” و”محمد بشير (الجدي)، ووجدت فواصلهم الغنائية قبول واستحسان الجميع خصوصاً الطلاب الجدد المحتفى بهم والذين تفاعلوا معها .
وقدم طلاب مسرح الكلية نماذج في معالجة القضايا المجتمعية التي تم عرضها على الجمهور ووجدت تجاوباً كبيراً.
وفي ختام الاحتفال كرمت أسرة الكلية عدداً من الشخصيات التي لها إسهام كبير في المجتمع كوزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور “الصادق الهادي المهدي”، ووزير الثقافة والإعلام والسياحة ولاية الخرطوم ، وأعلنت السيدة رئيس مجلس الأمناء تبرعها لنادي الموردة بمبلغ (25) ألف جنيه بمناسبة عودته إلى الدرجة الممتازة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية