أخبار

قيادي بـ(الوطني) : حزبنا عملاق لن تكسره صفوف البنزين ولن تقعده صفوف الخبز

الخرطوم ـ سيف جامع
أكد رئيس قطاع الاتصال التنظيمي بالمؤتمر الوطني وزير ديوان الحكم الاتحادي “حامد ممتاز” أن الحوار الوطني رسم صورة واضحة لمستقبل السودان في حكم سوداني خالص من خلال حكومة وطنية تشارك فيها كل القوى السياسية. وقال خلال مخاطبته الجلسة الافتتاحية للملتقى التنظيمي لإعادة البناء الحزبي الرابع إن الملتقى يأتي استعداداً للمرحلة المقبلة ومرحلة جديدة في معاني التداول السلمي للسلطة وانتخابات سيشهد التاريخ بأنها متميزة ومتفردة، وأكد “ممتاز” أنه سيتم خلال الفترة المقبلة تأسيس المفوضية الخاصة للانتخابات استعداداً لانتخابات 2020م.
ورأى “ممتاز” أن المؤتمر الوطني استطاع تجاوز كافة التحديات والصعوبات التي رسمها له الأعداء، معلناً أنه رغم الأزمات الاقتصادية التي شارك أعداء السودان في تأسيسها سيتم تجاوزها بعزيمة أبناء الوطن والدخول في مرحلة جديدة أكثر أمناً واستقراراً.
وأضاف “ممتاز” إن الحزب يسعى لبناء مستقبل البلاد، ولن يتراجع مهما تعددت الصعوبات، مشيراً لمواجهة الحزب لتحديات عسكرية وسياسية واقتصادية ودبلوماسية واستطاع تجاوزها بالصبر والعزيمة، مشيراً إلى أن الكثيرين ظنّوا أن الوطني قد أنهكته الحروب والصعاب إلا أنه تجاوزها بالعزيمة وأنه يمضي الآن أكثر ثباتاً على المبادئ والأفكار من أجل بناء حزب يواكب التطور المحلي والإقليمي والدولي.
من جهته، قال أمين التعبئة السياسية للمؤتمر الوطني “عمار باشري” إن الحزب لن تكسره صفوف البنزين ولن تقعده صفوف الخبز، مؤكداً أنه من الجماهير وإلى الجماهير وسيظل يقتسم معها لقمة العيش.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية