أخيره

معتمد الخرطوم : نسعى لتقديم خدمات مميزة للكافة دون النظر للانتماءات السياسية

عقب تسلّمه مهامه معتمداً لمحلية الخرطوم

الخرطوم – المجهر
قطع معتمد محلية الخرطوم الفريق شرطة “محمد أحمد علي” بأن هموم ومعايش المواطنين تقف في قمة اهتماماته للمرحلة المقبلة عبر خطة تتجاوز التجارب السابقة في إطار تخفيف أعباء المعيشة، وأكد سعيه لتقديم خدمات مميزة بمشاركة مجتمعية يراعي فيها خدمة الوطن في المقام الأول دون النظر لانتماءات المواطنين السياسية.
وتعهد “علي” بتسخير الجهود لترقية الخدمات المقدمة للمواطنين بما يتناسب مع وضع محلية الخرطوم كعاصمة للبلاد. وقطع خلال عملية التسليم والتسلُّم مع سلفه معتمد محلية الخرطوم السابق الفريق ركن “أحمد علي عثمان أبو شنب” (معتمد أم درمان الحالي)، قطع بسعيه لتقديم خدمات مميزة، لافتاً إلى أن المحلية ستوالي العمل ليلاً ونهاراً وصولاً لخدمة شعارها (التميز بمشاركة كافة قطاعات المجتمع).
إلى ذلك أشار معتمد الخرطوم إلى الاهتمام أكثر بالعملية التعليمية وتأهيل المدارس برغم الخطوات الكبيرة التي نفذت خلال المرحلة السابقة في تهيئة البيئة التعليمية التي سيقابلها المزيد من المشروعات في هذا الجانب، مشيراً إلى ضرورة اتخاذ الهمة العالية والشفافية في العمل كمنهج للمرحلة القادمة وجعل التميز سمة في العمل بين العاملين، والسعي الجاد لكسب ثقة المواطنين عبر توفير المشروعات الخدمية كافة التي تمثل أولوياتهم، وتحقيق قيمة الأمن بشكل تام باعتباره أساساً للاستقرار والتنمية، كما تعهد معتمد الخرطوم باستكمال جميع المشروعات التي ابتدرها سلفه الفريق “أبو شنب”.
من جانبه، أكد معتمد محلية الخرطوم السابق “أحمد علي عثمان أبو شنب” (معتمد أم درمان) بأهمية تكامل الجهود بين جميع محليات الولاية وصولاً لترقية الخدمات بولاية الخرطوم نسبة لأهمية المرحلة القادمة من تاريخ السودان، معدداً إسهامات خلفه الفريق شرطة “محمد أحمد علي” في جميع المهام التي أوكلت له خلال المرحلة السابقة والتي ستدفع بالمزيد من الإنجازات بمحلية الخرطوم.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية