أخيره

“عبد الحليم المتعافي” وكيلاً في عقد زواج “لينا مالك عقار”

بحضور الشيخ "علي عثمان" و"الفاتح عز الدين" وقيادات النيل الأزرق

الخرطوم – طلال إسماعيل
لم يمنع الاختلاف السياسي، وتباين المواقف أن تجتمع قيادات من المؤتمر الوطني في عقد زواج ” لينا” ابنة رئيس الحركة الشعبية قطاع الشمال “مالك عقار”، لترسم لوحة اجتماعية ندر ما تجدها في دولة أخرى.
وفي مساء يوم أول أمس (الجمعة) عقد قران كريمة “مالك عقار اير” على “نزار محمد صديق سعد” من أبناء أم درمان بصالة قصر الصبا، وكان وكيل العروس د. “عبد الحليم المتعافي” ووكيل العريس والده وبحضور النائب الأول السابق لرئيس الجمهورية الشيخ “علي عثمان محمد طه” ورئيس البرلمان السابق “الفاتح عز الدين” و”عصام الدين ميرغنى” رئيس دائرة النيل الأزرق ولفيف من قيادات النيل الأزرق على رأسهم “باكاش طلحة” والأستاذ “هشام محمود” ود. “فرح إبراهيم العقار” و”عباس جمعة” وكمندان “جوده” ..
وقال الأمين العام لقوى المستقبل “فرح العقار” لـ(المجهر) أمس (السبت) :إن هذه المناسبة الاجتماعية توضح القواسم المشتركة الكثيرة في أهل السودان، نحن في السودان القالب الاجتماعي أكبر مهما تباعدت المسافات واختلفت الرؤى”.
وأشار “العقار” إلى القيم السودانية في الترابط الاجتماعي، وقال إن مناسبة عقد قران “لينا مالك عقار” هي نموذج لأهل السودان أنهم يمكن أن يتلاقوا ويتصافحوا ويكونوا حاجة واحدة لأنهم أصلاً حاجة واحدة”.
وأضاف عبر صحيفة (المجهر): “نزف التهاني لكل أهل السودان، لديكم قيم وموروثات ، انفضوا الغبار وامضوا للإمام ، البلد تمشي لقدام ولازم نقدم الخير لبعض”.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية