أخبار

(الوطني) : مروجو الواتساب لن يوقفوا مسيرة النماء

والي كسلا : سنمضي قدماً في تنفيذ الخطط الرامية للنهوض بالولاية

كسلا – محمد عبد البين
أكد والي ولاية كسلا “آدم جماع ” أن حكومة الولاية ستمضي قدماً” في تنفيذ خططها الرامية للنهوض بالولاية في المجالات كافة.وأوضحت “انتصار تقلاوي” عضو امانة إعلام المؤتمر الوطني بالولاية أن ما يروج من شائعات لن يثني حكومة الولاية وتتواصل مسيرة الإنجازات رغم تربص أعداء النجاح.
وشارت “تقلاوي” للاهتمام الخاص الذي يوليه “جماع” لقطاع التعليم مشيدة بمبادرته لإنشاء مدرسة بيتاي الثانوية النموذجية التي تعتبر نقلة نوعية في التعليم الثانوي لأبناء الولاية وخاصة طلاب الأرياف .
واستعرضت “تقلاوي” زيارة الوالي التفقدية لسير الأعمال والإنشاءات بالمدرسة صباح (الأربعاء) وما روج له ضعاف النفوس حول احتجاجات بعض الطلاب على زيارة الوالي للمدرسة ، وتطرقت إلى لقائها بمدير عام وزارة التربية والتوجيه بالولاية الاستاذ “عبد الباسط يس” الذي أكد أن الوالي لم يزر مدرسة عمر الحاج موسي، التي تجاور مدرسة بيتاي حديثة الإنشاء ولم يخرج طلاب الحاج موسى لمقابلة موكب الوالي، وأردفت أن مدير عام الوزارة أكد أن أي سلوك متفلت من جانب الطلاب تعالجه إدارة المدرسة بنهج تربوي.
وأشاد برعاية جماع لقضايا التعليم والطلاب ورعايته الخاصة لهم؟ وحول ماتناقلته الأسافير عقب زيارة الوالي “جماع” لمدرسة بيتاي متفقداً أن سير العمل الجاري لاستكمال تشييدها ( إن طلاب احدى المدارس صاحوا في موكب الوالي حديث عار من الصحة، وان الذين يروجون للإشاعات ضد “جماع” همهم هدم المشروع النهضوي الذي يسير به الوالي قدما لتحقيق تطلعات مواطن الولاية وانتشالها من ثالوث الجهل والفقر والمرض ولن ينالوا ما أرادوا.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية