أخيره

(الزبير الخيرية) تنظم سوقاً خيرياً مخفضاً

خاص بالاحتياجات المدرسية والجامعية

الخرطوم ـ نهلة مجذوب
{ تخفيفاً لأعباء المعيشة على المواطنين، وفي إطار مسؤوليتها المجتمعية، قامت مؤسسة (الزبير الخيرية) بتنظيم سوق لكل المستلزمات المدرسية بأسعار تصل لأقل من 50% من أسعار الأسواق ومناسبة، بمقرها بشارع أفريقيا بالحديقة الدولية.
{ يحتوي السوق الذي سيستمر لمدة أسبوع، على (125) صنفاً من حقائب مدرسية وأحذية وكراسات ومساطر هندسية لطلاب المدارس والجامعات.
{ المعرض الذي أقيم بمباني مؤسسة الشهيد “الزبير” بالحديقة الدولية، شهد إقبالاً كبيراً من الطلاب وأولياء أمورهم وبلغ سعر دستة أقلام الرصاص (13) جنيهاً والشنطة المدرسية ماركة أديداس (220 إلى 270) جنيهاً حسب الأحجام وأحذية الأطفال الأسبورت ما بين (220 و270) جنيهاً كما يوجد بالمعرض كل متطلبات الطلاب في مختلف المراحل الدراسية، ومن المتوقع أن يستمر المعرض أكثر من أسبوع.
{ وفي حديثه لـ(المجهر) أوضح مدير المعرض “مصطفى شريف” أن أسعار المعروضات تقل عن أسعار السوق بنسبة تصل إلى (50%) وحيث تباع بسعر دولة المنشأ، مطالباً جميع المواطنين بضرورة الاستفادة من هذا العرض خاصة وأن المؤسسة هدفت منه تخفيف أعباء المعيشة على المواطنين في ظل ارتفاع للمستلزمات الدراسية هذا العام بلغ زيادة (300) بالمائة عن العام الماضي.
وأشار إلى أن المعرض سيستمر حتى نفاذ الكمية أو في فترة أسبوع على الأقل وأن المعرض يفتح أبوابه من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساءً يومياً عدا الجمعة.
{ ودرجت مؤسسة الشهيد (الزبير الخيرية) إلى إقامة معارض مختلفة كما تقوم بكفالة عدد من الطلاب حيث وتمليكهم حقائب مدرسية قبل بداية العام الدراسي.

 

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية