الديوان

“قناة الشروق” في “سهول كردفان” بـ(الخميس)

الخرطوم_ المجهر
أعلنت مديرة إدارة البرامج بقناة الشروق الفضائية د. “إشراقة الطاهر” عن ترتيبات لإدارة القناة بشأن يوم مفتوح “بث مباشر” من ولاية شمال كردفان، (الخميس)، يحمل عنوان “الشروق في سهول كردفان”.
وقالت “إشراقة” إنه سيتم خلال البرنامج بث حلقة من “صباح الشروق” مباشر من كردفان، تحتوي على فقرات متنوعة تتناول أوجه الحياة في مختلف محليات ومناطق الولاية، بجانب نقل مباشر لجلسة مجلس الوزراء المنعقدة هناك صباح (الخميس).
وأشارت إلى أنه سيتم خلال الزيارة نقل فعاليات افتتاح طريق الصادرات بارا- أم درمان، بجانب إنتاج عدد من التقارير المتنوعة تعبر عن الإنتاج والإنجاز والنفير والخدمات والنهضة، إضافة إلى لقاء خاص مع والي الولاية “أحمد هارون”.
ونوهت “إشراقة” إلى أنه سيتم التطرق إلى نبض الحياة والتطواف عبر برامج “الشروق مرت من هنا” من بارا، وبرنامجي مسرح في الهواء ورحيق الأمكنة.
وقالت إنه سيتم ابتعاث فريق كامل لإنجاز العمل بالشكل المطلوب ويتكون من المنتجين “أحمد فضل ورشا إبراهيم وياسر عوض ومحمد ساتي”، إضافة للمذيعة “إسراء عادل” والمذيع “حسام”، برفقة عدد من المخرجين والمصورين والمهندسين، مزودين بأجهزة الهاتف المرئي للنقل المباشر من هناك.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية