أخيره

عيون واذان

{ عدد كبير من قيادات دارفور تجمعت حول النائب الأول السابق “علي عثمان محمد طه”، عشية (الخميس) بمنزل القيادي في اتحاد كرة القدم “حسن برقو” في عزاء والده .. واستقبل “علي عثمان” الوزير السابق للعدل “محمد بشارة دوسة” وأفراد أسرة “برقو” الذي ينتظر وصوله اليوم من دولة الصين .
{ أفرج المسؤولون في القصر عن كشوفات تعيين حكومات ولايات الشمالية والبحر الأحمر وغرب كردفان ووسط دارفور، وينتظر أن يفرج نائب رئيس الجمهورية د. “فيصل حسن إبراهيم” اليومين القادمين عن كشوفات التنقلات والتعيينات في حكومات سنار وجنوب كردفان وشمال دارفور.. وأخذ المركز في الفترة الأخيرة على عاتقه مراجعة ترشيحات الولاة لتقليل الاحتجاجات التي تنجم عن تشكيل الحكومات.
{ اجتاز “مساعد محمد أحمد” ، نائب محافظ بنك السودان فترة الاختبار التي خضع لها قبل تعيينه في منصب محافظ البنك المركزي خلال الأيام القادمة، وأفادت مصادر (عيون وأذان)، أن المدير العام لبنك النيل “الحوري” مرشح لتولي منصب نائب محافظ بنك السودان في التعديلات المنتظر إعلانها بعد عودة الرئيس من الصين.
{ نشبت أزمة بين الإمام السيد “الصادق المهدي”، رئيس حزب الأمة واتحاد الكتاب والصحافيين بالمملكة المتحدة وإيرلندا بسبب تجاوز الإمام للاتحاد وعدم توجيه الدعوة إليه في كل المناشط الإعلامية والصحافية التي يقوم بها .. ووجه الناشط الصحافي “خالد الإعيسر” انتقادات حادة للإمام “الصادق” في وسائل التواصل الاجتماعي.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية