رياضة

الهلال يُسقط العرب برباعية نارية

صالح الأنصار داخل القواعد

فاز الهلال على حي العرب (0/4) في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء أمس على ملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن مباريات النخبة لمسابقة الدوري الممتاز ورفع رصيده إلى (6) نقاط وبقي العرب في (4) نقاط.
{ الشوط الأول
بدأ بمحاولة من قبل الهلال وهجمة على رأس منطقة الجزاء لكن دفاع العرب أفسدها (3)، وحاول الهلال من جديد بعرضية من على الجهة اليسرى لكن الدفاع أقرب وحول الكرة إلى تماس (6)، ويحاول العرب بصناعة فرصة على الهلال لكن الحارس يونس تدخل بنجاح (14)، وأفسد دفاع الهلال محاولة للعرب على الجهة اليسرى بعرضية (17)، وينخرط الشغيل من الوسط ومرر إلى توماس الذي سدد كرة بدون تركيز (22).. وتمر المواجهة للدقيقة (30) سلبية من الشوط الأول، ويحاول الهلال بعرضية من على الجهة اليمنى لكن حارس العرب سيطر على الكرة (31) وينخرط لاعب من العرب ويسدد بدون خطورة على مرمى الهلال (34).
{ الشغيل يسجل
سجل الشغيل الهدف الأول للهلال في الدقيقة (37).. وتضيع فرصة أخرى بعرضية للهلال (41).
{ توماس يعزز
مع نهاية الشوط الأول سجل المحترف توماس الهدف الثاني للهلال، لينتهي الشوط الأول بثنائية للأزرق.

{ الشوط الثاني
نزل الهلال بثقله بحثاً عن الوصول إلى مرمى المنافس، ولاحت فرصة بعرضية من على الجهة اليمنى لكن بدون خطورة (50)، وأفسد حارس الهلال رأسية للاعب من العرب (53)، وينخرط الشغيل من الوسط ومرر إلى السعفة الذي سدد كرة بدون تركيز (57)، ومرت (60) دقيقة بضغط هلالي على جبهة العرب، ويفسد حارس الأخير تصويبة (64)، ويصنع ظهير أيمن العرب عرضية لم تجد المتابعة (67).
{ الثالث للهلال
نجح شيبوب في تسجيل الهدف الثالث للهلال (74)، وأفسد دفاع الأزرق محاولة جادة للاعب العرب على رأس منطقة الجزاء (80)، ويضع الأزرق منافسه تحت الضغط بعرضية خطيرة يسارية لكن الحارس سيطر على الكرة (84).
{ الثعلب والرابع
سجل الثعلب هدف الهلال الرابع في الدقيقة (88).. لينتهي اللقاء برباعية زرقاء.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية