الديوان

سيدات نيالا يقتحمن المطار لإكرام ندى القلعة

حملن الوجبات الدارفورية

الخرطوم – المجهر
اقحتمت سيدات مطار نيالا صبيحة أمس بهدف تقديم وجبة الإفطار للفنانة ندى القلعة قبيل إقلاع الطائرة التي سوف تعود بها إلى الخرطوم بعد فراغها من إحياء حفل جماهيري بحاضرة ولاية جنوب دارفور.
وحملت السيدات أصنافاً من الوجبات الدارفورية المعروفة مثل العصيدة و(أم نعيمية) و(عجينة زرقة) وملاح (التقلية) و(الماندولا) و(الأرز) ولحقن بندى القلعة في المطار وأقسمن عليها ألا تغادر المدينة قبل أن تتناول وجبة الإفطار..
وعبرت ندى قي حديثها لـ(المجهر) عن فخرها بسيدات السودان اللائي يقدمن كل يوم درساً جديداً في الكرم والشهامة، وأبانت أنها تشكر كل أهالي مدينة نيالا الذين استقبلوها بكرم كبير وبشاشة، وكشفت عن انها المرة الأولى التي تغني فيها بغرب البلاد الحبيب، مبينة إنها استغربت من الشائعات التي قالت إنها لاتغنى في الغرب، وأوضحت أنه لم تصلها أية دعوة قبل ذلك للغناء في دارفور، مبدية استعدادها لتلبية أي دعوة للغناء في دارفور.
وقالت ندى إن الدموع طفرت من عينيها وهي تغادر مدينة نيالا عرفاناً لما وجدته من كرم واحتفاء من كل الأهالي، وفي مقدمتهم والي جنوب دارفور المهندس آدم الفكي، وبقية الأهالي الذين ضربوا أروع الأمثال في الاحتفاء بالضيوف والطيبة والرقة والتهذيب في التعامل معها، ومع كل أفراد مجموعاتها.
وكانت ندى قد أقامت حفلاً غنائياً ناجحاً بصالة معرض بنك تنمية الصادارت حضره عدد كبير من الجمهور الذي تمايل مع أغنيات المطربة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية