أخبار

تيار التغيير والإصلاح بالاتحادي يدفعون بمذكرة من (9) بنود للرئيس

رحبوا بالتغييرات في جهاز الأمن الوطني

الخرطوم – المجهر
رحب تيار التغيير والتجديد بالحزب الاتحادي الديمقراطي، بالتغييرات التي حدثت في جهاز الأمن والمخابرات الوطني، والتي طال بعضها قيادات المؤتمر الوطني الحاكم، في وقت دفع فيه الحزب بمذكرة إلى رئيس الجمهورية تحتوي على (9) نقاط تشمل مجمل الأزمة الاقتصادية والسياسية و(13) نقطة أخرى تشمل الحلول لتلك الأزمات وقع عليها (100) من قيادات الحزب.
وعلمت (المجهر) أن رئيس الجمهورية، خلال وقت لاحق من اليوم استلم المذكرة ووعد في النظر فيها.
وأكدت “إشراقة سيد محمود” رئيس التيار في مؤتمر صحفي أمس بمكتبها بالخرطوم، أن التغيير الذي حدث في المؤتمر الوطني وفي جهاز الأمن والمخابرات، سوف يؤدي إلى تحسن الأداء، مشيرة إلى أنهم ظلوا داخل الحزب ينادون بضرورة التغيير والإصلاح، وإنه ما لم تكن هناك أحزاب قادرة على الإصلاح داخلها فلن تستطيع إصلاح حال البلد.
وجدد التيار حرصه على الولاء للوطن وأوضح أنهم يعتبرون الحوار الشعبي الشامل الذي تم طرحه من قبلهم من شأنه أن يحدث التغيير المطلوب في الساحة السياسية السودانية، وأكد أنه يعتبر المبادرة بمثابة الطريق الأمثل والمبادرة الثانية.
وشهد المؤتمر الصحفي عدداً كبيراً من الصحفيين ووكالات الأنباء، بالإضافة إلى حضور ممثلين من الولايات، وناقش المؤتمر أحوال البلاد والتطورات الاقتصادية والسياسية مؤخراً.

 

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية