رياضة

المريخ يوالي إعداده الجاد لمواجهة الفرسان وينقل تحضيراته للأكاديمية

عاد فريق الكرة بالمريخ للتدريبات مساء أمس عقب انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس الأول وأجرى الأحمر مراناً مساء أمس بملعب أكاديمية تقانة كرة القدم وذلك تحت إشراف جهازه الفني بقيادة «برهان تيه» ومساعده «محسن سيد» وتم من خلاله مواصلة البرنامج الإعدادي المتمثل في الاهتمام بالجوانب البدنية والتكتيكية ومعالجة الأخطاء التي صاحبت الأداء خلال المباريات السابقة وذلك حتى لا تكرر في مقبل المواجهات.
} تحويل التدريبات
نسبة لبدء أعمال (الأسمدة) بملعب المريخ فقد تقرر تحويل التدريبات إلى ملعب أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم (2) ولحين الانتهاء من المعالجات الجارية بالقلعة الحمراء والمحددة بخمسة أيام اعتباراً من يوم (الأحد) الماضي.
} مباراة ودية
يخوض المريخ مساء بعد غدٍ (الخميس) بملعب السلاح الطبي ثاني مبارياته الإعدادية وذلك بمواجهة هلال الأبيض الذي يشرف على تدريبه الكابتن «خالد بخيت». وكان الإطار الفني للأحمر قد قرر خوض الفريق لثلاث مباريات ودية قبيل مواجهتى الأهلي الخرطوم والأهلي شندي في الممتاز وكأس السودان على التوالي واستهلها بمواجهة الموردة التي انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق بينما لم يتم تحديد طرف المواجهة الودية الثالثة حتى الآن.
} تحويل ملف «هيثم»
أمن مجلس إدارة نادي المريخ على تحويل ملف (هيثم مصطفى) للجنة شئون اللاعبين غير الهواة باتحاد كرة القدم السوداني وذلك لاتخاذ قرار بشأن العقوبات التي تم توقيعها على اللاعب نتيجة لتوقفه عن ممارسة نشاطه مع الفريق لقرابة العام.
} وانقا) و(سعيد) يغادران لبلديهما
يفقد المريخ في مباراته أمام الأهلي الخرطوم والمحدد لها الحادي والعشرون من يوليو الجاري مهاجمه الكيني (الان وانقا) الذي غادر إلى بلاده للانخراط في إعداد منتخب بلاده لأداء مباراة ودية والعودة إلى الخرطوم في الثالث والعشرين من الشهر الجاري، وربما يستعيد الأحمر جهود اللاعب في مباراة الأهلي شندي والتي تلعب في الخامس والعشرين من يوليو الحالي..
على صعيد ذي صلة غادر المصري «أيمن سعيد» إلى القاهرة بغرض عرض إصابته على أحد الاختصاصيين وربما يعود اللاعب إلى الخرطوم نهاية الأسبوع الحالي.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية