رياضة

المريخ يستأنف تحضيراته ويستهل (سيكافا) بمواجهة الصومالي والوالي يتراجع عن الاستقالة

يعود المريخ لاستئناف تدريباته بملعبه مساء اليوم وذلك بعد أن خاض تجربة إعدادية مساء أمس أمام الموردة وذلك في إطار الإعداد لمواجهة الأهلي الخرطوم في الدوري الممتاز في الحادي والعشرين من الشهر الجاري ولمنازلة الأهلي شندي في الخامس والعشرين من يوليو الحالي في الدور نصف النهائي لكأس السودان.
} الاكتفاء بالتدريبات
قرر الجهاز الفني للأحمر الاكتفاء بالتدريبات دون خوض أي تجربة إعدادية أخرى والاكتفاء بمباراة الأمس الودية أمام الموردة.
} «وانقا» يغادر لبلاده
غادر «الكيني» (الان وانقا) إلى بلاده أمس وذلك للانضمام لتحضيرات منتخب بلاده الذي يستعد لخوض تجربة ودية أمام بتسوانا ليغيب الكيني عن المشاركة في مباراة الأهلي الخرطوم بينما يلحق بمباراة الأهلي شندي في كأس السودان بعد أن حدد الثالث والعشرون من الشهر الجاري موعداً لعودته.
} المغادرة لرواندا
تقرر أن تغادر بعثة المريخ إلى رواندا في السادس من أغسطس المقبل وذلك للمشاركة في بطولة سيكافا في الفترة من (9/8) وحتى (23/8) من العام الحالي.
} مواجهة الصومالي في افتتاح سيكافا
يؤدي المريخ أولى مبارياته في بطولة سيكافا أمام (فينقر) الصومالي بينما ينازل البوليس الرواندي في المواجهة الثانية ويختتم مباريات الدور الأول بمقابلة فيتالو البورندي.
} التراجع من الاستقالة
تراجع رئيس نادي المريخ عن تقديم مجلسه لاستقالات جماعية في أكتوبر من العام الحالي وذلك استجابة لمناشدات لجنة المساعي الحميدة التي طالبته بالاستمرارية لمدة عام.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية