أخيره

تكريم المعلم "حسين الخليفة" .. منارة "الدويم" التعليميّة

في أمسية بعثت قيم الوفاء لقبيلة التربية والتعليم، زار مساعد رئيس الجمهورية البروفيسور “إبراهيم غندور”، برفقة وزيرة التربية “سعاد عبد الرزاق”، ووزير التربية والتعليم بولاية الخرطوم، ومعتمد بحري وعدد من قادة الإعلام.. زاروا المعلم الأستاذ “حسين الخليفة أحمد” ضمن برنامج (تواصل) في نسخته الرابعة، وكرموه على ما قدمه لخدمة التربية والتعليم في الوطن.
} كلمات في حق المحتفى به
تخلل الأمسية عدد من كلمات الحضور في حق المحتفى به، تقدمهم بالنيابة عن قبيلة المعلمين الأستاذ “محمد الأمين التلب” الذي أثنى على دور المحتفى به ومساهماته المقدرة في مجال التعليم، وتقلده عدة مناصب أبرزها مديراً عاماً للمرحلة التعليمية بمدينة الدويم ومسجلاً بكلية بخت الرضا، ومديراً لعدد من المدارس الثانوية.
فيما عبرت وزيرة التربية والتعليم “سعاد عبد الرزاق” عن سعادتها بتكريم الأستاذ “حسين”، عادة إياه مرجعاً لنصح الوزارة لخبراته الطويلة وكتاباته في مجال التربية والتعليم، وأشادت بالمبادرة التي تندرج تحت إشراف رئاسة الجمهورية، وبتوجيه من السيد الرئيس.
} ذكريات الدويم
وبدوره عبر مساعد رئيس الجمهورية بروفيسور “إبراهيم غندور” عن سعادته البالغة بتكريم أحد أستاذته الذين بلوروا شخصيته، وقال إن تكريمه يعدّ بمثابة تكريم لقبيلة التربية والتعليم، نظراً لما قدمه من عطاء وافر خدمة للتعليم، وأضاف أن المحتفى به يذكره بأيامه وهو صغير إبان دراسته بالدويم وذكرياته الجميلة فيها.
وعبر المحتفى به عن سعادته بالتكريم الذي يعدّ بمثابة رد الجميل لأهل التعليم، وأشاد بمبادرة رئيس الجمهورية بتكريم المبدعين في شتى المجالات.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية