رياضة

الهلال يودع أنصاره بأقوى مران وبعثته تغادر صباح اليوم إلى «القاهرة»

تغادر الخرطوم عند التاسعة من صباح اليوم بعثة فريق الكرة بالهلال وذلك لمواجهة الزمالك المصري مساء (السبت) القادم في الجولة الثانية من دور مجموعات الأندية الأفريقية، ويترأس البعثة «محمد حمزة الكوارتي» بجانب الجهازين الفني والطبي إضافة لعدد (26) لاعباً بينما تم استبعاد الثنائي«محمد أحمد» و«أحمد الفاتح» بسبب الإصابة. وتقرر أن تحل البعثة بفندق (فورمنت) بالقاهرة. ويؤدي الأزرق مرانين قبل مواجهة الزمالك مساء (السبت) وتم الحجز لعودة البعثة إلى «الخرطوم» في الأول من يونيو المقبل.
} «بشة» و«مساوي» يرافقان البعثة
قرر الجهاز الفني مرافقة الثنائي «بشة» و»سيف مساوي» للبعثة وذلك لتشجيع ومؤازرة زملائهم بعد أن تأكد غيابهما عن مواجهة (السبت) بسبب الإصابة.
} «جونيور» يشارك
أمن الإطار الفني للهلال على الدفع بالبرازيلي «جونيور» في مباراة (السبت) ليلعب خلف الثنائي «كاريكا» و«بكري المدينة».
} المران الختامي
ودع الأزرق جماهيره بمران قوي أداه مساء أمس على ملعب كلية القادة والأركان وذلك بمشاركة جميع اللاعبين وتحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرازيلي «كامبوس». ومن خلال المران اطمأن الجهاز الفني على جاهزية العناصر التي ينوي الدفع بها أمام الزمالك، بجانب وقوفه على مدى إجادة اللاعبين لطريقة اللعب.
} تشكيلة الأزرق للزمالك
من خلال مران الأمس المسائي وضحت معالم تشكيلة الأزرق لمباراة (السبت) والتي تتكون من: جمعة جينارو، أتير توماس، ديفيد سيمبو، سيسه، عمر بخيت، نزار حامد، نصر الدين الشغيل، بكري المدينة، مدثر كاريكا، جونيور.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية