رياضة

الهلال يتدرب بالسلاح الطبي واللاعبون ينتظمون في معسكر مغلق والبعثة تغادر للقاهرة صباح الغد

أجرى فريق الكرة بالهلال مراناً مساء أمس بملعب السلاح الطبي وذلك تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرازيلي «كامبوس» وطاقمه المعاون وبمشاركة جميع اللاعبين، وركز الإطار الفني على معالجة الأخطاء التي صاحبت الأداء أمام مازيمبي بجانب تنفيذ بعض الجمل التكتيكية ورفع معدل اللياقة البدنية.
} المران الختامي:
يختتم الأزرق تحضيراته بمران مسائي يؤديه على ملعب السلاح الطبي قبل مغادرة بعثته إلى القاهرة فجر غدٍ (الثلاثاء) لمواجهة الزمالك المصري مساء (السبت) القادم.
} بطاقة «جونيور»
يترقب الأزرق وصول البطاقة الدولية للبرازيلي «جونيور» الذي وقع إبداء الرغبة خلال الأيام السابقة، ويأمل الإطار الفني في وصول الشهادة الدولية للبرازيلي حتى يتسنى له الدفع به في مواجهة الزمالك المصري بعد أن غاب عن مباراة مازيمبي الكنغولي.
} معسكر مغلق
ينتظم أفراد الفرقة الزرقاء في معسكر مغلق بفندق (القراند هوليداي فيلا) وذلك عقب مران اليوم المسائي ويتواصل حتى صباح الغد موعد المغادرة للقاهرة.
} الأزرق يفقد «بشة»
يفقد الهلال في مباراته أمام الزمالك نجمه «محمد أحمد بشير» (بشة) وذلك بسبب التمزق في العضلات أسفل البطن، وذلك بعد أن أجرى فحوصات عقب مواجهة مازيمبي وينتظر أن يتم تجهيزه لمباراة الجولة الثالثة أمام فيتاكلوب الكنغولي.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية