رياضة

المريخ يفتح ملف المشاركة في (حوض النيل).. وباسيرو يبدأ تمارين التأهيل

يعود فريق الكرة بالمريخ للتدريبات اعتباراً من صباح اليوم من خلال المران الذي يقام بأكاديمية تقانة كرة القدم، وذلك استعداداً لمباريات دورة سيكافا (حوض النيل) التي تقام بكل من الخرطوم وشندي وبورتسودان.
وكان الإطار الفني قد منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام عقب مباراة القمة انتهت أمس، بينما يشارك في المران (6) من لاعبي الرديف والشباب، وذلك بتوصية من الألماني أتوفيستر الذي يرغب في الاعتماد على العناصر الشبابية خلال مباريات البطولة، بجانب الدفع بعدد من العناصر التي لم تشارك خلال مباريات النصف الأول من الممتاز.
} تمارين التأهيل لباسيرو
بدأ العاجي باسيرو بامبا تدريبات التأهيل بملعب المريخ، وذلك في إطار البرنامج الذي ينفذه في أعقاب عودته من الإمارات ومقابلة الطبيب الأمريكي (وليم). ويشتمل البرنامج على تدريبات الكرة واللياقة البدنية، وذلك تحت إشراف اختصاصي العلاج الطبيعي التونسي أحمد العابد.
} الشطب والتسجيل
أكد حاتم عبد الغفار نائب رئيس القطاع الرياضي بالمريخ أن ما يثار بشأن عمليتي الإحلال والإبدال لا أساس له من الصحة، وقال: لا صحة لما تنشره وسائل الإعلام المختلفة بشأن الشطب والتسجيل، لأن هذا الملف لا يتم فتحه إلا عقب انتهاء دورة حوض النيل.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية